facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لماذا يرفض ميندي الاحتفال بلقب أمم أفريقيا؟


21-02-2022 09:30 PM

عمون - سار السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، على خطى مواطنه ساديو ماني، نجم ليفربول، في رفض الاحتفال بلقب كأس أمم أفريقيا.

ميندي أسهم في فوز منتخب السنغال بلقب كأس أمم أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، بعد تغلبه في النهائي على نظيره المصري يوم 6 شباط الحالي.

وبعد أقل من أسبوع، قاد ميندي فريق تشيلسي للتتويج بلقبه الأول في كأس العالم للأندية، لكنه لم يحتفل بأي من البطولتين.

وقال ميندي في تصريحات لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية: "من الواضح أنني سعيد حقا وفخور بنجاحي في المنتخب وأيضا في تشيلسي".

وأضاف: "لكن ليس لدي وقت للاحتفال لأن لدينا الكثير من المباريات الكبيرة هذا الأسبوع والأسابيع المقبلة".

وأتم: "أنا أركز فقط على المباراة القادمة، وسيكون لدي وقت للاحتفال في نهاية الموسم".

تشيلسي يستعد لمواجهة ليل الفرنسي (الثلاثاء) في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما يلتقي مع ليفربول في نهائي كأس الرابطة الإنجليزي يوم 27 من الشهر الحالي.

ويتشابه موقف ميندي مع موقف مواطنه ساديو ماني، نجم ليفربول، الذي رفض الاحتفال باللقب التاريخي لأسود التيرانجا، لكن لأسباب مختلفة.

وقالت شبكة "كنال +" الفرنسية إن ماني رفض فكرة الاحتفال مع الجماهير باللقب في ملعب ليفربول، كنوع من المراعاة لمشاعر زميله المصري محمد صلاح، والذي خسر المباراة النهائية أمام رفاق زميله في الليفر.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :