facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف ضغط أوباميانج على برشلونة؟


22-02-2022 10:23 AM

عمون - هل يعمل الجابوني بيير إيمريك أوباميانج خفيا مع إدارة برشلونة؟ أم أن الأمر صدفة ولم يتدخل مهاجم البلوجرانا في عمل لابورتا؟.

منذ قدوم عثمان ديمبلي في صيف 2017 من صفوف بروسيا دورتموند الألماني إلى برشلونة، لم يستطع اللاعب إثبات نفسه بقميص النادي الكتالوني.

فتارة يتعرض لإصابات ويغيب لفترات طويلة جدا، وتارة يلعب بعيدا عن مستواه المعهود في النادي الألماني.

ولم يتوقع أبدا ديمبلي بتاتا أن يجاور زميله السابق في دورتموند، أوباميانج، مهاجم أرسنال السابق، في برشلونة.

اللاعب الذي وصل إلى الكامب نو في يناير/كانون الثاني بصفقة مجانية، برغبة كبيرة من اللاعب بالانتقال إلى صفوف العملاق الكتالوني.

ولم ينتظر كثيرا حتى وضع المهاجم الجابوني بصمته مع الفريق بعد أن سجل 3 أهداف في مرمى فالنسيا.

صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية استغلت الحدث وسألت أوباميانج عن صديقه ديمبلي في النادي، وقال: "طلبت منه البقاء، أي شيء يمكن أن يحدث".

السؤال الأهم هنا هو، هل فكرت إدارة خوان لابورتا بالتعاقد مع مهاجم أرسنال السابق لإقناع ديمبلي بالتجديد والبقاء؟ هل يتنازل الفرنسي عن طلباته المالية المرتفعة؟

محاولات أوبا قد تكون نجحت في الضغط على صديقه ديمبلي وإقناع إدارة النادي الكتالوني في تقديم عرض جديد.

برنامج تشينجريتو الإسباني الشهير كشف عن سعادة تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بوجود عثمان ديمبلي في الفريق.

البرنامج أكد أيضا أن إدارة برشلونة على استعداد لتقديم عرض أخير من أجل بقاء الجناح الفرنسي، بعد أن أشار النادي إلى انتهاء مهلة تجديد عقد اللاعب مجددا مع برشلونة.

ويبدو أن مجيء أوباميانج إلى صفوف البلوجرانا سيجعل من ديمبلي التفكير مجددا حول مستقبله مع برشلونة، لاسيما وأن الثنائي لديهم علاقة جيدة.

يذكر أن ديمبلي غاب عن برشلونة في عدد هائل من المباريات بسبب الإصابة، منذ انتقاله للفريق في صيف 2017 من بروسيا دورتموند مقابل 105 ملايين يورو، بالإضافة إلى 42 مليون يورو حوافز مرتبطة بالأداء والمشاركة.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :