facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استهداف ممنهج


محمد الهبارنة
22-02-2022 03:45 PM

هناك فريق يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي كأداة لنشر الكذب والافتراءت وتأجيج الشارع الاردني على الأردن وبالأخص على جلالة الملك شخصيا.

المتابع للمشهد الإعلامي في الشارع الأردني على الصعيد السياسي والاقتصادي والاجتماعي يلاحظ مشهد إلكتروني مسيطر في ظل غياب المحتوى الإعلامي الرسمي المدافع.

إن المستوى الذي وصلت إليه لغة الخطاب لدى البعض وممن يدعون بانهم قادة رأي ومؤثرين ومعارضين سياسيين و أصحاب الفكر السياسي ويدعون بانهم معارضين عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأن همهم مصلحة البلاد والعباد والخوف على الأوطان هم نفسهم من حولوا الخلاف السياسي والنقد الحكومي إلى تهم وشتائم وافتراءات قاصدين في حديثهم ذلك.

ونشاهد اليوم غياب تام لتعظيم الإنجازات في المشهد المحلي و عدم وجود مدافعين عن الوطن وقيادته من قبل الفعاليات الشعبية و السياسية الذين كان منهم ولازال داخل العمل.

ان واجبنا اليوم وليس غداً وجب على الجميع وجميع المكونات الاجتماعية الدفاع عن وطننا وقيادتنا برد الروايات الكاذبة التي تستهدف وطننا ومليكنا المفدى ووجب على المعنيين بتكثيف الجهود لذلك.

ولا شك بأن وطننا يواجه تحديات وظروف غير مسبوقة أرهقت اقتصادنا واثرت سلباً على المستوى المعيشي للمواطنين والظروف الاستثنائية مهما كانت لن تكون سبباً في هدم الإنجاز الذي تحقق على مدار مئة عام

حمى الله وطننا وشعبنا ومليكنا وولي عهده الأمين





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :