facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رانجنيك يحذر كريستيانو رونالدو من "بيت الأعداء"


22-02-2022 11:02 PM

عمون - يتوقع رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خوض مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا، وسط أجواء عدائية.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على أتليتكو مدريد، الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي يضم فيه بين صفوفه الثنائي كريستيانو رونالدو ورافائيل فاران.

ومن المتوقع أن يحظى الثنائي باستقبال عدائي، كما توقع رانجنيك، نظرا لكونهما لاعبين سابقين في ريال مدريد، جار أتلتيكو في العاصمة الإسبانية.

وخلال مؤتمر صحفي، الثلاثاء، حث المدرب الألماني لاعبي فريقه على ضرورة الاستعداد جيدا للمباراة من الناحية الذهنية، وذلك لأنها ستقام ضمن أجواء عدائية بملعب واندا متروبوليتانو.

وأضاف: "بعض اللاعبين لن يحظوا باستقبال على السجادة الحمراء، لكننا نتطلع لهذه المواجهة وهذا الملعب قبل جولة الإياب بعد 3 أسابيع".

وأشار مدرب الشياطين الحمر إلى حتمية خروج فريقه من المباراة بأفضل نتيجة ممكنةـ مضيفا "لا أعتقد بأن بطاقة التأهل ستحسم الأربعاء، حيث سيتقرر ذلك في الإياب".

ويتشابه وضع الفريقين مع بعضهما، إذ إنهما لا يعيشان أفضل أوقاتهما في الفترة الأخيرة على الصعيد المحلي، خاصة أتلتيكو الذي تراجع للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

كما أن الفريق لن يستطيع التعويل على الثنائي أنطوان جريزمان ولويس سواريز في التشكيلة الأساسية لعدم جاهزيتهما، فيما تأكد غياب ماتيوس كونيا ويانيك كاراسكوا بسبب الإصابة والإيقاف على الترتيب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :