facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بريطانيا تشير لاحتمال فرض عقوبات على مالك تشيلسي


23-02-2022 08:20 PM

عمون - بات الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش هدفا محتملا لعقوبات من المملكة المتحدة، إذا استمرت التوترات مع موسكو بشأن أوكرانيا في التصاعد، فيما لا تستبعد وزارة الخارجية اتخاذ خطوة كهذه، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الأربعاء.

وكان رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون ذكر بشكل خاطئ أنه تم توقيع عقوبات بالفعل ضد أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي الانجليزي خلال تصريحات أدلى بها للبرلمان أمس الثلاثاء.

وبينما صوب المتحدث باسم جونسون الخطأ لاحقا، تم توجيه سؤال لوزيرة الخارجية ليز تروس بصدد المسألة خلال مقابلات تلفزيونية صباح اليوم،وكررت عدم استبعادها اتخاذ إجراءات ضد أبراموفيتش.

ونقلت إذاعة "إل بي سي" عن تروس قولها: "على قائمتنا المزيد من الأفراد الذين نستعد لفرض عقوبات عليهم". ونقلت قناة "سكاي نيوز" عنها رفضها ثلاث مرات لنفي احتمال توقيع عقوبات ضد أبراموفيتش في المستقبل.

وأضافت: "يمكن للمشاهدين أن يطمئنوا أن لدينا المزيد من الأفرد الذين نستهدفهم في حال تعرض أوكرانيا لغزو شامل".

كان الاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة قد اعلنا عن فرض عقوبات على روسيا بسبب اعترافها بجمهوريتي لوهانسك ودونيتسك شرق اواكرانيا ، وحذرا من فرض عقوبات أشد حال غزت موسكو اوكرانيا .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :