facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توخيل يرفض حسم موقف لوكاكو من "نهائي الرابطة"


23-02-2022 08:42 PM

عمون - رفض توماس توخيل، مدرب تشيلسي، حسم موقف مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو من المشاركة في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ضد ليفربول.

ومن المقرر أن يلتقي تشيلسي مع ليفربول، الأحد المقبل، على ملعب "ويمبلي" في العاصمة لندن في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وأكد توخيل، في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا"، أن لوكاكو لديه فرصة للمشاركة أساسيا ضد ليفربول، رغم غيابه عن الفوز (2-0) على ليل الفرنسي في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء.

وقال توخيل: "كل مباراة تختلف عن غيرها، التركيز في لقاء ليل كان على الضغط والإيقاع السريع، كنا بحاجة إلى عمل جاد أمام الكرة ولعب جماعي مكثف، وقد واجه روميلو صعوبة شيئا ما في تطبيق ذلك في المباريات الأخيرة، هذا ما أعنيه عندما قلت إنني شعرت بأنه مجهد شيئا ما ذهنيا وبدنيا".

وأشار توخيل إلى أن لوكاكو شارك أساسيا في العديد من المباريات المتتالية وخاض أيضا أوقاتا إضافية، مضيفا في هذا الصدد: "في مواجهة ليل دفعنا بـ3 عناصر أخرى".

وكان كاي هافيرتز وكريستيان بوليسيتش سجلا هدفي تشيلسي في ظل أداء هجومي جيد للفريق اللندني.

وأتم توخيل: "كاي في حالة جيدة للغاية حاليا وقدم أداء رائعا للفريق، أمامنا 4 أيام لاتخاذ القرار وتعافي اللاعبين، وبالطبع، يحظى روميلو بفرصة المشاركة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :