facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ردا على سباليتي .. تشافي يقحم برشلونة في حرب نابولي


23-02-2022 10:10 PM

عمون - اعترف تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، بأنه سيشعر بالإحباط حال فشل فريقه في التأهل إلى ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن يحل الفريق الكتالوني ضيفا على نابولي بملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، الخميس، في إياب الملحق المؤهل لدور الـ16 في الدوري الأوروبي، بعدما انتهى لقاء الذهاب في برشلونة بالتعادل 1-1.

وقال تشافي خلال مؤتمر صحفي، الأربعاء: "مواجهة نابولي ستكون معركة وحربا كروية، وهكذا يجب أن نخوض المباراة".

وتأتي هذه التصريحات لتتماشى مع ما صرح به لوتشيانو سباليتي، مدرب نابولي، الذي قال قبل قليل: "غدا سوف نكون جنودا في الحرب، إما نذهب للملعب وننتصر أو يطلق الخصم النار عليك".

وتابع سباليتي: "من يقاتل يمكن أن يخسر، من لا يقاتل فقد خسر بالفعل".

ومن المقرر أن يحل الفريق الكتالوني ضيفا على نابولي بملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، يوم الخميس، في إياب دور الـ16 بعدما انتهى لقاء الذهاب في برشلونة بالتعادل 1-1.

وأكد مدرب برشلونة أن عدم نجاح فريقه في التأهل سيمثل له خيبة أمل كبيرة، لأن هناك الكثير من الآمال المتعلقة بهذه المسابقة.

واستطرد: "إنها ليست دوري الأبطال، لكنها بطولة أوروبية تشارك فيها فرق مرموقة، ونريد أن نظهر قدرتنا على المنافسة على اللقب".

وتنبأ المدرب الإسباني بأن المباراة ستكون شديدة الصعوبة وذات مستوى عالٍ، حيث سيواجه أحد المتنافسين على اللقب، على حد قوله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :