facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجديد شهادة الاعتماد الأمريكي الدولي (ACPE) لكلية الصيدلة في جامعة الزيتونة الأردنية


24-02-2022 11:32 AM

عمون - حصلت كلية الصيدلة في جامعة الزيتونة الأردنية على شهادة تجديد الاعتماد الدولي من مجلس اعتماد الصيدلة الأمريكية (ACPE)لبرنامج البكالوريوس في الصيدلة ولمدة أربع سنوات.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور محمد المجالي أن هذا النجاح ياتي نتيجة تحقيق الكلية أعلى معايير جودة التعليم الصيدلاني، مضيفا أن هذا دليل واضح على تطبيق جميع المعايير التي تتطلبها الاعتمادات الدولية والمحلية على حد سواء، بما فيها الخطط الدراسية والبنية التحتية للكلية من مختبرات وقاعات تدريسية ومرافق للطلبة.

وبارك لكلية الصيدلة تميزها مشيرا إلى أن هذا الإنجاز المتميز جاء نتيجة لجهود أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية والطلبة في الكلية.

ومن الجدير بالذكر بأن كلية الصيدلة حاصلة على شهادة الاعتماد الأمريكي الدولي منذ عام 2020 ، وأن التجديد لهذه الشهادة لمدة أربع سنوات يعد أطول مدة يتم منحها من قبل المجلس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :