facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح مقر حزب الشورى في محافظة عجلون


24-02-2022 09:04 PM

عمون - افتتح الخميس، في محافظة عجلون مقر حزب الشورى بحضور عدد من النواب، ورئيس وأعضاء مجلس محافظة وبلديات سابقين، وأعضاء لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي.

وأكد أمين عام حزب الشورى الدكتور فراس العبادي الذي رعى افتتاح المقر أهمية تعزيز دور الأحزاب السياسية بما يشكل فرصة لمساهمة نوعية في رسم وتأهيل وتفعيل المشهد الوطني، ويعزز مسار التحول الديمقراطي من خلال تكريس تقاليد راسخة للعمل الحزبي الإيجابي.

وبين أن الحزب الذي تأسس منذ 8 سنوات يهدف إلى الالتزام بالدستور الأردني، والمحافظة على المنجزات الوطنية، والمساواة بين جميع المواطنين أمام القانون، وتكافؤ الفرص وتكريس مكافحة الفساد، وضمان حرية التعبير.

وأشار إلى أن الحزب يسعى لتعزيز دور القوات المسلحة وكافة الأجهزة الأمنية وتفعيل دور الشباب وإيلائهم جل الاهتمام والرعاية، وتعزيز مشاركة المرأة وتفعيل دورها في المجتمع والمحافظة على مكتسباتها وحقوقها المشروعة والاهتمام بالقطاعات المختلفة.

وقال رئيس فرع الحزب بعجلون علي فريحات، إن المقر سيكون مساندا للحزب الرئيسي في تنفيذ الأنشطة والبرامج المختلفة، وتعزيز التشاركية مع مختلف الجهات المعنية لتحقيق رسالة وأهداف الحزب.

واشتمل الاحتفال على عرض تقديمي عن أنشطة وبرامج الحزب، كما تم تكريم عدد من الداعمين والمساندين والمتقاعدين العسكريين، بدروع وشهادات.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :