facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية يطلق حملة تبادل الكتب بين طلبة الجامعة


02-03-2022 04:15 PM

عمون - اطلق رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة حملة تبادل الكتب بين الطلبة التي نظمتها عمادة شؤون الطلبة في الجامعة.

والتقى الأستاذ الدكتور الخلايلة بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور سالم البنيان الدعجة الطلبة المشاركين في الحملة، مؤكداً بأن هذه الحملات والمبادرات الطلابية تعزز من روح التعاون بين الطلبة، وتقوم على استقطاب الأفكار الريادية للطلبة.

وذكر الأستاذ الدكتور الخلايلة أن هذه الحملة تهدف إلى استبدال الكتب الدراسية الجامعية من مختلف الكليات والتخصصات، من خلال تجميعها وتخفيف الأعباء المادية على الطلبة، وسهولة الحصول عليها، من خلال إعادة توزيعها على الطلبة، بما يعزز من التكافل وزيادة الاقبال على الاعمال التطوعية.

من جهته اثنى عميد شؤون الطلبة على جهود الطلبة الكبيرة في إنجاح هذه الحملة.

ودعت الحملة إلى تعزيز معرفة القراءة والكتابة، ونشرها بين الطلبة. وتندرج هذه الحملة، ضمن سلسلة مبادرات ريادية ينفذها طلبة الجامعة. وعبر الطلبة عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على هذه الحملة التي تساهم في تعزيز روح التعاون بين الطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :