facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمسية شعرية بعنوان "ثورة حرف" في اربد


06-03-2022 12:13 PM

عمون - نظمت مبادرة "إربد تقرأ" وبالتعاون مع جمعية شباب البلد للثقافة المجتمعية، والدائرة الثقافية في بلدية إربد الكبرى، مساء السبت، أمسية شعرية بعنوان ثورة حرف، بمشاركة الشعراء محمود البنا، وأماني المبارك والشاعر محمد النعيمي، في قاعة المؤتمرات في البلدية.

وثمن رئيس مبادرة إربد تقرأ محمود علاونة خلال الامسية التي أدارتها الأديبة بتول التهتموني، الدور الذي تقوم به الجمعيات والمبادرات الثقافية للنهوض بالمشهد الثقافي للمدينة، مؤكدًا الدعم المستمر للمبادرة من خلال الأنشطة والفعاليات الثقافية.

بدورها،أشادت الدكتورة بتول المحيسن بالأنشطة الثقافية التي تسعى لإبراز إربد كعاصمة للثقافة العربية، مبدية فخرها واعتزازها الكبيرين لما وصلت إليه المدينة من تقدم ثقافي، مشددة على ضرورة استمرارية الفعاليات الثقافية التي تعكس الصورة الحقيقية لإربد عاصمة الثقافة العربية.

وقدم الشعراء المشاركون، مجموعة من القصائد الغزلية والوجدانية، اضافة الى القصائد الوطنية المليئة بالصور الفنية ذات الحس الوطني.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :