facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السياحة الى اين في ظل تقرير كورونا الاسبوعي؟


النائب ماجد الرواشدة
06-03-2022 11:05 PM

منذ شهر 12 العام الماضي ومع موجة كورونا والقطاع السياحي يطالب بعدم إظهار أرقام كورونا والنسبة والحالات النشطة لما لها من دمار وآثار سلبية على قطاع السياحة والتي ادت حينها الى وضع الاردن على القائمة الحمراء ومنع السفر اليها من دول اوروبية عديدة واهمها إيطاليا و مما أدى وقتها الى الغاء مئات المجموعات السياحية من هذه الدول خلال فترة الأعياد الماضية ورأس السنة وأدى إلى ضياع ملايين الدنانير على خزينة الدولة.

وقد استبشر القطاع خيرا مع بداية شهر آذار الحالي مع الغاء كافة القيود والفحوصات على السواح و القادمين الى الاردن، وزاد الاستبشار خلال الأسبوع الماضي مع توقف تقرير كورونا اليومي وهذا كله أدى إلى بدء مرحلة تعافي القطاع و نسيان مرحلة كورونا وبدء القطاع بلمس الاثار الايجابية لهذه الاجراءات ونشهد صعود في اعداد الحجوزات الجديدة رغم الحرب القائمة بين روسيا واوكرانيا.

وكانت الصدمة اليوم بظهور التقرير الاسبوعي والذي هو تجميعي للاعداد لأسبوع والنسبة المرتفعة واعداد الوفيات مما سيعيدنا الى نقطة الصفر.

من المسؤول عن تدمير القطاع السياحي؟؟ ماذا تفيد هذه الارقام المضللة ؟؟ ماذا يفيد العالم ان الاردن عنده حالات كورونا مرتفعة الا تدمير الاقتصاد والسياحة. لقد تخطى العالم كورونا وخاصة سياحيا و لا يوجد الان اي دولة في العالم وخاصة دول الجوار تعلن ارقامها.

رحمة بقطاع السياحة والاقتصاد الوطني أوقفوا هذه الأرقام و الاحصائيات قبل فوات الأوان...نحن على وجه موسم والأوضاع مطمئنة لغاية الآن فلا تدمر القطاع ولا تعيدنا الى الوراء عزيزنا وزير الصحة ؛ ان العالم يمضي قدما و تناسى كورونا و عليه فالاولى بدولة مثل الاردن باقتصادها المتهاوي ان تمضي قدما و تضع الاعداد و الإحصائيات وكورونا خلفها..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :