facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحنيفات يعد بتثبيت الاطباء البيطريين المعينين بعقود


09-03-2022 12:25 PM

عمون - استقبل وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات في مكتبه أمس الثلاثاء، نائب نقيب الاطباء البيطريين الدكتور يسار الخيطان وأمين صندوق النقابة الدكتور رعد الرواشدة وممثلين عن القطاع الخاص لمستودعات الأدوية البيطرية.

وتم خلال الإجتماع بحث العديد من المواضيع المتعلقة بالنقابة ومنتسبيها في القطاعين العام والخاص وقضايا القطاع الزراعي فيما يخص الثروة الحيوانية ومهنة الطب البيطري ومن أهمها موضوع الإستيراد وتسجيل الأدوية البيطرية ورفع الأسعار وتثبيت الأطباء البيطريين العاملين في الوزارة على نظام العقود وتعيين أطباء بيطريين جدد في الوزارة.

وأكد الحنيفات لأعضاء مجلس النقابة على رسم خارطة للطريق فيما يخص رفع سوية الخدمات البيطرية وانه سيتم تثبيت الأطباء البيطريين المعينين عن طريق العقود وتعيين عدد من الاطباء البيطريين في الأيام القليلة القادمة والذين سيبلغ عددهم نحو 63 طبيباً وطبيبة وسيتم تدريب هؤلاء الاطباء ليساهموا برفع مستوى الخدمات المقدمة للقطاع.

وأشار إلى أن الوزارة ستوفر جميع المطاعيم اللازمة للتحصين وبشكل يضمن عدم إنتشار الأوبئة في الأعوام المقبلة، وأن المرحلة القادمة ستشهد إنشاء 3 مستشفيات بيطرية موزعة في مناطق تخدم المملكة جميعها في الشمال والوسط والجنوب.

كما أكد الحنيفات على ترحيبه بسماع جميع الهموم والقضايا التي يشهدها القطاع البيطري للعمل على حلها بما يضمن تحقيق مصلحة جميع القطاعات.

وحضر الاجتماع مدير مديرية البيطرة والصحة الحيوانية الدكتور عصام حوا ورئيسة قسم الصيدلة والرقابة الدوائية الدكتورة شروق الفوارعة.

وفي نهاية الإجتماع شكر الدكتور يسار الخيطان الوزير على جهوده التي يبذلها لخدمة مهنة الطب البيطري والثروة الحيوانية في أُردننا الحبيب وعلى تفهمه وتجاوبه مع مطالب النقابة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :