facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القرعان عضوا في الهيئة العلمية والاستشارية لمجلة رقمنة العالمية


12-03-2022 02:15 PM

عمون - قرر رئيس جامعة الجزائر3 تعيين رئيس قسم الاعلام الرقمي في جامعة العلوم التطبيقية الزميل الدكتور محمد كامل القرعان عضوا في الهيئة العلمية والاستشارية لـ "مجلة رقمنة – للدراسات الاعلامية والاتصالية" التي تصدر عن كلية علوم الاعلام والاتصال في الجامعة.

ويكلف القرعان ضمن هذا القرار بتحكيم المقالات وابداء الرأي العلمي فيها.

وتعتبر هذه المجلة كما قال رئيس التحرير البرفيسور احمد فلاق تعنى بالمقالات والدراسات العلمية باللغات الفرنسية والانجليزية اضافة الى العربية.

وقال فلاق ان الاعضاء للمجلة يتم اختيارهم بناء على سيرتهم الاخلاقية وانتاجهم العلمي من الدراسات والابحاث اضافة الى سمعتهم الاكاديمية المرموقة وتزكيتهم من عدد من المؤسسات والجامعات الاكاديمية في البلد الاصلي.

ورقمنة للدراسات الإعلامية والاتصالية مجلة علمية تصدر عن قسم علوم الإعلام لكلية علوم الإعلام والاتصال (جامعة الجزائر 3). وهي أول مجلة على المستوى العالمي تهتم بنشر الدراسات العلمية عن الظواهر الإعلامية والاتصالية في البيئة الرقمية فقط.

صدر أول عدد لها في تموز 2021. واختارت إدارة المجلة أن يكون كل عدد من المجلة موضوعاتيا ، أي يهتم بإشكالية محددة يتناولها من زوايا متعددة.

والباحث القرعان احد اعضاء قاعدة البيانات الوطنية للباحثين في الجامعات والمراكز العلمية التي تهدف إلى تلبية الاحتياجات التنموية للاقتصاد الأردني من خلال توفير قاعدة معرفية لتطوير سياسات واستراتيجيات العلوم والتكنولوجيا و الإبداع و تحديد الأولويات الوطنية للبحث العلمي والتطوير والوصول إلى مؤشرات علمية و تكنولوجية دقيقة يمكن مقارنتها مع دول العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :