facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حفل فني بعنوان ربيع إربد على مسرح إربد الثقافي


13-03-2022 10:14 PM

عمون - نظمت فرقة مغناة إربد على خشبة مسرح مركز إربد الثقافي، مساء اليوم الأحد، حفلا فنيا بعنوان "ربيع إربد".

يأتي ذلك ضمن احتفالات المملكة بالأعياد والمناسبات الوطنية، وبدء موسم الربيع.

وخلال الحفل الذي أدارت فعالياته الدكتورة ولاء أبو عبيد، بحضور رئيس هيئة المديرين لجامعة جدارا الدكتور شكري المراشدة، ومدير ثقافة إربد عاقل خوالدة، ألقى رئيس مغناة إربد الفنان هيثم اللحام كلمة جاء فيها، إن "مغناة إربد رسالة ثقافية فنية سامية وهادفة ذات رسالة واضحة، تعنى بالمواهب الثقافية والفنية الشابة، وذلك من خلال إنشاء فرق خاصة تعنى بالصوت والموسيقى والكلمة الهادفة".

وأضاف أن المغناة تعنى بالثقافة الحقيقية بمضمونها في مجالات الشعر والرواية والقصة والمسرح، وفي تقديم وتكريم أسماء عربية ومحلية معنية بالثقافة والأدب.

بدوره، قال مدير ثقافة إربد الشاعر عاقل خوالدة، إن "هذا الحفل الذي يقام بشكل سنوي يعبر عن تفاعل الفن مع الطبيعة، واحتفال الإنسان ببيئته الجميلة، ونحن في مديرية ثقافة محافظة إربد نستضيف هذا الحفل على خشبة مسرح إربد الثقافي، ونسعد بهذا المستوى الإبداعي المحلي، الذي تقدمه فرقة مغناة إربد، وبخاصة وأننا نحتفل بإربد عاصمة الثقافة العربية لهذا العام".

واشتمل الحفل الموسيقي، على فقرات موسيقية وغنائية منوعة قدمتها الفرقة القومية لمغناة إربد بقيادة الفنان هيثم اللحام، وعلى كافة أشكال الموسيقى من التراث الشعبي والوطني والتراث العربي والغناء باللغة الفصحى والموشحات التي نالت استحسان الجمهور الحضور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :