facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجشع يضرب بطون تجار


عبداللطيف الرشدان
14-03-2022 09:07 AM

ان سعة البطون وقوة الامعاء وذهاب الضمير الحي في ظل غياب الرقابة والمحاسبة تغلغل إلى نفوس تجار آثروا الربح والاثراء دون خجل او وجل مستغلين الحرب الروسية الاوكرانية التي لم تمسنا آثارها الا بالقدر القليل.

عجبا لهؤلاء التجار الذين يغردون على أنغام الاخبار الاعلامية ووقع الصواريخ في بلاد تبعد عنا آلاف الأميال ليكون صداها في بطونهم الجائعة والمتلهفة لاستغلال الحدث ورفع الأسعار دون حسيب ولا رقيب.

المواد الغذائية الموجودة في المستودعات كالسكر والارز والذرة والزيوت لم يتم استيرادها البارحة او اليوم بل هي مكدسة منذ عدة أشهر. فلماذا يطالها هذا الرفع المتعمد الذي يكشف عن انياب الجشعين والمستغلين واغنياء الحروب.

أين عزة النفس وكرامتها واين القبول بالربح المعقول والسعر المقبول واين نزاهة النفوس عن الانفلات والتبجح بالاستغلال والطمع وملء الجيوب.

ان هذا الأمر جدا خطير ولا يحتمل ان تبقى وزارة الصناعة والتجارة متفرجة دون تدخل ينهي هذا الاشتعال غير المبرر لاسعار قوت المواطنين خاصة وانها سلع اساسية وليست كمالية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :