facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل يحل صلاح بديلا لهالاند في برشلونة؟


14-03-2022 04:41 PM

عمون - كشفت تقارير صحيفة إسبانية، عن اهتمام نادي برشلونة بضم النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، في الوقت الذي توقفت فيه مفاوضات تجديد عقد الفرعون المصري الذي ينتهي في يونيو 2023.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق على الرغم من بداية المفاوضات منذ فترة، ويريد النجم المصري الحصول على راتب أسبوعي يبلغ 400 ألف جنيه إسترليني، وهو ما ترفضه إدارة الريدز لعدم كسر سقف الرواتب داخل النادي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن محمد صلاح هو الخيار الأول لتشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، في حالة عدم التعاقد مع إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند.

وأضافت الصحيفة أن "برشلونة تواصل مع بعض المقربين من محمد صلاح، وهناك شعور إيجابي خاصة وأن اللاعب ووكيله يرحبان بتغيير الأجواء بعد 5 سنوات في ليفربول.. وسيكون أحد اللاعبين المهمين في مشروع المدرب الإسباني مع النادي الكتالوني".

وتابعت الصحيفة: "مع وجود تشافي في العملاق الكتالوني قد يكون نسبة انتقال النجم المصري كبيرة لينضم إلى كتيبة هجومية قوية ويكون ثلاثي هجومي قوي مع فيران توريس وأنسو فاتي في المستقبل مع وجود بيير إيمريك أوباميانج، أداما تراوري وعبد الصمد الزلزولي وفيران جوتجالا".

وأكدت الصحيفة أن التعاقد مع صلاح لن يغلق الباب تماماً أمام فكرة التعاقد مع هالاند، حيث يمكن أن ينتظر النادي الكتالوني 3 أو 4 مواسم ليتعاقد مع المهاجم النرويجي في المستقبل، عندما يكون الثنائي بيير إيميريك أوباميانج وصلاح في أخر فتراتهم في الملاعب.

وواصلت: "يرى برشلونة أن صفقة محمد صلاح ممكنة عكس هالاند من حيث القيمة السوقية، حيث من الممكن أن تتم بمقابل مادي يتراوح بين 60 إلى 70 مليون يورو إلى ليفربول، مع الأخذ في الاعتبار أن اللاعب قد يرحل مجانًا في صيف عام 2023 و100 مليون يورو كراتب تقديري إذا وقع محمد صلاح على عقد لمدة 4 سنوات".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :