facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استعدادات أردنية لاستضافة حفل جوائز الاتحاد العربي للثقافة الرياضية


14-03-2022 06:03 PM

عمون - تصاعدت استعدادات الجمعية الرياضية الثقافية / الاردن لاستضافة حفل تكريم الفائزين بجوائز الاتحاد العربي للثقافة الرياضية عن عام 2021 والذي تنظمه الجمعية بالتعاون وباشراف الاتحاد العربي للثقافة الرياضية عند الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة الموافق 18/3/2022 في قاعة المؤتمرات الكبرى بالمركز الثقافي الملكي في عمان.

وعبر رئيس واعضاء الجمعية الرياضية للثقافية / الاردن عن اعتزازهم بتزامن هذه الاحتفالية مع احتفالات المملكة بالعيد الستين لميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ومثمنين كذلك حرص رئيس الوزراء د. بشر الخصاونة على شمول هذا الحفل برعايته الكريمة.

كما عبرت اسرة الجمعية عن تقديرها لاهتمام وزيرة الثقافة هيفاء النجار وكذلك دعم جامعة عمان الاهلية ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور ساري حمدان والدكتور ماهر الحوراني ، وكذلك الدكتور وضاح البرغوثي والمهندس نجاتي الشخشير.

وتواصل الجمعية الرياضية الثقافية / الاردن جهودها لاستكمال ترتيبات هذا الحفل من خلال سلسلة اجتماعات برئاسة رئيس الجمعية حسن مسعود وحضور ومشاركة: م. صالح الغويري نائب الرئيس، محمد اديب الدسوقي امين السر، مصطفى الفاعوري امين الصندوق، البطلة البارالمبية مها البرغوثي والدكتور زياد ارميلي والدكتور اياد الملاح والزميل محمد قدري حسن، فضلا عن مشاركة ملموسة ومؤثرة من الدكتور عاطف رويضان الرئيس الفخري للجمعية الرياضية الثقافية / الاردن حيث وضع كافة خبراته المتراكمة على امتداد فترة طويلة في خدمة الجمعية من خلال سلسلة المناصب التي تقلدها سابقا.

من جهته رحب رئيس الجمعية السيد حسن مسعود عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للثقافة الرياضية برئيس واعضاء الاتحاد العربي للثقافة الرياضية الذين سيعقدون اجتماعاتهم في عمان على هامش احتفال توزيع جوائز الاتحاد لعام 2021.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :