facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمن العام: مرتبات باللباس المدني وطائرات دون طيار خلال الانتخابات


17-03-2022 08:37 PM

عمون - قال مساعد مدير الأمن العام للعمليات العميد أيمن العوايشة، الخميس، إن المديرية معنية بشكل رئيسي وفعال في حفظ مراكز الاقتراع ومراكز تجميع النتائج ومقر الهيئة المستقلة للانتخاب، خلال الانتخابات المحلية التي تُعقد الأسبوع المقبل.

وقال العوايشة لقناة المملكة إن المديرية معنية بشكل رئيسي وفعال مع بداية الاقتراع، بحفظ مراكز الاقتراع ومراكز تجميع النتائج ومقر الهيئة المستقلة للانتخاب، وجميع الأماكن التي لها صلة بالهيئة مثل المطبعة والمقر الإعلامي، مضيفا: "سنضبط أي عملية إطلاق أعيرة نارية أو أي تجاوزات أو إخلال بالأمن والنظام".

"نشرنا قوة كبيرة في هذه الأماكن لحفظ أمن وسلامة هذه الأماكن وسلامة لجان الاقتراع، ولحفظ المواد الحساسة والضبوطات والصناديق الموجودة داخل مراكز الاقتراع"، وفق العوايشة.

وشكلت المديرية فرقا لمرافقة المحاضر والمواد الحساسة والصناديق من مراكز الاقتراع والفرز إلى مراكز استخراج النتائج وعددها 125 مركزا، وكذلك فرق خاصة من آليات ومرتبات سترافق اللجان والمحاضر والصناديق لهذه المواقع، بحسب العوايشة.

وتحدث مساعد مدير الأمن العام عن مراقبة التجمعات العشوائية خارج أسوار مراكز الاقتراع، ومنع التجمعات، وكذلك انتشار موسع من خلال نقاط الضبط والسيطرة في الاختصاص.

وستراقب مقار المرشحين من خلال مرتبات باللباس المدني والعسكري، ومعهم كاميرات ستصور أي تجاوزات ممكن أن تحدث في هذه المقار، وقال سنضبط أي عملية إطلاق أعيرة نارية أو أي تجاوزات أو إخلال بالأمن والنظام.

ولفت إلى أنه سيتم استخدام طائرات دون طيار لضبط المخالفات والرقابة خلال العملية الانتخابية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :