facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قبل مرحلة الحسم .. فشل مانشستر يونايتد يخدم كريستيانو رونالدو


18-03-2022 01:14 PM

عمون - لن يظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص مانشستر يونايتد في أي مباراة حتى نهاية شهر آذار الجاري.

المان يونايتد لن يخوض أي مباراة في الدوري الإنجليزي حتى نهاية الشهر، حيث سيقام هذا الأسبوع مجموعة من المباريات المؤجلة منذ فترة.

على جانب آخر، ستستكمل مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الأسبوع، فيما سيكتفي لاعبو المان يونايتد بمشاهدة مبارياتها عبر شاشة التلفاز بعد خروج الفريق مبكرا من البطولة على يد ميدلسبره.

وسيخدم فشل الشياطين الحمر في الاستمرار ببطولة كأس الاتحاد، كريستيانو رونالدو، الذي سيكون بحاجة لشحن طاقته قبل الانضمام لمعسكر منتخب البرتغال.
وسيبدأ المنتخب البرتغالي استعداداته في غضون أيام قليلة لمواجهة تركيا في نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لبطولة كأس العالم 2022.

وفشلت البرتغال في خطف بطاقة التأهل من مرحلة التصفيات، لتتحول إلى الملحق، الذي سيخوضه رونالدو بكل ما أوتي من قوة لتجنب الغياب عن المونديال لأول مرة في مسيرته.

وسيستفيد صاحب الـ37 عاما من الراحة التي سيحصل عليها قبل الانضمام لمعسكر منتخب بلاده، حتى يخوض مواجهة تركيا، الخميس المقبل، بأفضل حالة بدنية وذهنية، أملا في العبور إلى المباراة النهائية.

وحال نجحت البرتغال في تجاوز عقبة تركيا، فإنها ستضطر لخوض مواجهة أخرى مع الفائز من مباراة إيطاليا ضد مقدونيا الشمالية، والتي ستسفر عن المتأهل لمونديال قطر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :