facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فتش عن محمد صلاح .. لماذا غاب ساديو ماني عن مباراة الكأس؟


21-03-2022 07:03 PM

عمون - كشف الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن سر استبعاد السنغالي ساديو ماني من مواجهة نوتنجهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان ماني غاب عن فوز ليفربول على مضيفه نوتنجهام فورست 1-0 في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية: "‏في اللحظة التي علمنا فيها عدم جاهزية محمد صلاح (بسبب الإصابة) قررنا عدم إشراك ماني كذلك، قبل مباراتهما معا في تصفيات كأس العالم".

ويلتقي منتخبا مصر والسنغال في الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022، حيث يقام الذهاب يوم 25 آذار الحالي، والإياب يوم 29 من نفس الشهر.

وأضاف المدرب الألماني: "المباراة المؤهلة لكأس العالم لها شأن كبير في أفريقيا، لا أريد أن يُساء فهمي فقررت عدم إشراك ماني".

جدير بالذكر أن صلاح (29 عاما) هو هداف ليفربول هذا الموسم برصيد 28 هدفا، فضلا عن صناعته 10 أهداف.

على الجانب الآخر، سجل ماني (29 عاما) 14 هدفا يحتل بها المرتبة الثالثة بقائمة هدافي الفريق هذا الموسم، علما بأنه صنع هدفين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :