facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عملاق أوروبي جديد يهدد حلم نصير مزراوي


21-03-2022 08:06 PM

عمون - بات نادي برشلونة مهددا بفقدان فرصة ضم أحد اللاعبين الذين يراقبهم منذ فترة وهو المغربي نصير مزراوي ظهير أياكس أمستردام.

وينتهي عقد مزراوي مع الفريق الهولندي بنهاية الموسم الحالي، وتشير كل التوقعات إلى نيته الرحيل في الصيف المقبل.

ومنذ فترة، وتشير تقارير صحفية إلى اهتمام عدة أندية بالحصول على توقيع مزراوي مجانا، أبرزها برشلونة الذي فتح باب المفاوضات بشكل جدي مع اللاعب المغربي.

فابرزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الشهير والمتخصص في أخبار الانتقالات كشف أن بايرن ميونخ دخل هو الآخر بقوة على خط التفاوض لضم مزراوي، ليهدد حلم برشلونة في الظفر بخدمات النجم المغربي.

وكتب رومانو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خلال اتصالاته مع مينو رايولا وكيل أعمال ريان جرافنبيرش لاعب وسط أياكس، طلب بايرن مجددًا منه البحث في إمكانية ضم نصير مزراوي".

وتابع: "نصير مزراوي أجرى محادثة مباشرة مع جوليان ناجسلمان المدير الفني للبايرن وأوليفر كان الرئيس التنفيذي للنادي الألماني".

وأضاف: تقدم برشلونة بعرض قيمنه 5 ملايين يورو كراتب سنوي في الموسم الواحد، الأمر متروك للاعب، الذي يغريه اقتراح برشلونة منذ أسابيع".

بدورها، ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن بايرن ميونخ مستعد لتقديم عرض مالي مضاعف لمزراوي لإقناعه برفض برشلونة والانتقال إلى صفوفه، حيث قدم له راتب سنوي بـ10 ملايين يورو.

يذكر أن مزراوي شارك في 132 مباراة مع أياكس أمستردام منذ 2018 وحتى الآن، سجل فيها 10 أهداف وتوج معه بلقبين للدوري الهولندي ومثلهما لكأس هولندا ولقب لكأس يوهان كرويف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :