facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حظك الثلاثاء مع الابراج


22-03-2022 10:01 AM

عمون - توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان، من الناحية الصحية احذر من لفحات الهوا المتكررة يا عزيزي برج الحمل، أما من الناحية المهنية حاول أن تلتزم بأوقات الدوام ولا تبالغ في ردات فعلك مع زملاء العمل أما من الناحية العاطفية سوف يكون يوم مميز بالنسبة لك وسوف تخرج مع شريك حياتك وتكون في قمة سعدتك معه.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار، انتبه من التهاب اللوز والأذن الوسطى وحاول أن تلتزم بأخذ فيتامين سي هذه من الناحية الصحية، أما من الناحية المهنية حاول أن تلتزم مع مديرك ولا تجادله وتعاند حتى لا تخسر وظيفتك يا عزيزي أما من الناحية العاطفية أنت وشريك حياتك على موعد مع الطبيعة استعد لها وكن ملىء بالايجابية.

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران، من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن السكريات والكربوهيدرات ولا تنسى شرب الماء وأيضاً شرب الشاي الأخضر، أما من الناحية المهنية حاول ان ترتب أولوياتك في العمل ولا تهملها وابتعد عن الغيبة والنميمة في مكان العمل، أما من الناحية العاطفية أنت على خلاف مع شريك حياتك حاول أن تفهمه وتتقبل شخصيته كما هي ولا تحاول تغيره.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب، أنت مهمل صحتك في هذه الفترة حاول أن تشرب ماء وتكثر من تناول السلطات والفواكة ولا مانع من الالتزام بالتمارين الرياضية لشد منطقة البطن لديك حتى لا تصاب بترهلات، أما من الناحية المهنية حاول أن تبحث عن عمل ولا تبقى بالبيت دون فائدة أو اقرأ كتب أو شاهد برامج منوعة، أما من الناحية العاطفية حاول أن تساعد شريك حياتك في أمور المنزل ولا تهمله لانه حائر ويشعر بالاحباط خصوصاً هذا الأسبوع.

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز، صحتك جيدة لكن حاول الإكثار من شرب الماء وأيضاً لا تبالغ في تناول الحلويات حتى لا تصاب بالسكري في المستقبل، أما من الناحية المهنية أمورك جيدة لكن كن ألطف مع زملاء العمل ولا تبالغ في إهمالهم أما من الناحية العاطفية اليوم سوف تذهب عن أهل الشريك للاحتفال بعيد الأم كن لبق ومرتب وأسلوبك لطيف.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول، من الناحية الصحية تعاني من حب الشباب على وجهك بسبب تناول الأكل الجاهز الملىء بالدهون، حاول تجنبه قدر المستطاع، أما من الناحية المهنية جميع الموظفين يخافون ويترددون من التعامل معك لأنك دائماً عصبي ومتوتر ولا تفهم من حولك، أما من الناحية العاطفية حاول أن تهتم بشريك حياتك ولا تهمل تصرفاته اتجاهك، كن رومانسي معه.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني، صحتك اليوم أفضل من يوم أمس الصداع أخف وأيضاً اليوم انت ملتزم بشرب الماء أما من الناحية المهنية حاول أن تلتزم بالرد على جميع الإيميلات ولا تهمل بعضها وأيضاً حاول أن تعلم زميلك في العمل عندما يحتاج لك ولا تهمله، أما من الناحية العاطفية أمورك جيدة مع الشريك لكن حاول أن تسمعه.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول، صحتك في هذه الفترة أفضل لكن احذز من التوتر وشدة الأعصاب لأنها تؤثر على صحتك كثيراً، أما من الناحية المهنية أنت تبالغ في أخذ مغادرات في مكان العمل وتلفت الأنظار من حولك حاول أن تلتزم أكثر بالدوام وكن ألطف مع مديرك، أما من الناحية العاطفية سوف تحتفل مع شريك حياتك بمناسبة عيد الأم وسوف يكون عشاء رومانسي ملىء بالشموع والورود.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول، أمورك الصحية ليست على ما يرام حاول أن تراجع طبيبك من فترة وأخرى ولا تنسى الالتزام بنظام غذائي صحي، أما من الناحية المهنية علاقتك مع زملاء العمل لطيفة لكن احذر من زميل يحاول أن يوقعك في النميمة، أما من الناحية العاطفية سوف ترى شريك حياتك اليوم لكن كن لطيف ورقيق معه وحاول أن تقول له كلام جميل لأنه حالته النفسية ليست على ما يرام.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني، صحتك أفضل لكن التزم بمواعيدك مع الطبيب وحاول أن تأخذ الدواء في الوقت المناسب، اشرب الماء بكثرة، من الناحية المهنية ابحث عن عمل ولا تضع شروط كثيرة، وحاول أن تشتغل على نفسك أكثر، أما من الناحية العاطفية أنت تشعر بالوحد الشديدة وتبحث عن شريك سوف تجده قريباً.

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية حاول أن ترتاح من فترة الرجيم قبل قدوم شهر رمضان المبارك، وكالعادة لا تنسى من شرب الماء وأيضاً الشاي الأخضر فهو مناسب لنظامك الغذائي، أما من الناحية المهنية أنت ملىء بالطاقة الإيجابية والحيوية في مكان العمل، سوف يأتيك مبلغ مالي ضخم حاول أن تحافظ عليه، أما من الناحية العاطفية تشعر بطاقة مليئة بالحب والرومانسية وهذا بسبب أنك تتحدث مع صديق قديم وسوف تتحول علاقتكما إلى زواج، استعد لهذه الفترة.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط، صحتك بحاجة لاهتمام أكثر ويجب أن تضع نظام غذائي قبل قدوم شهر رمضان المبارك، حاول أن تكثر من الأطعمة التي تحتوي على فيتامين الحديد، من الناحية المهنية أنت على خلاف مع مديرك يجب أن تسمعه أكثر ولا تجادله يا عزيزي الدلو، أما عاطفياً أنت لست بحاجة لحبيب لأن وقتك ملىء بالأنشطة والأعمال الخيرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :