facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اقبال متوسط على الاقتراع في القويسمة وأبو علندا


22-03-2022 11:41 AM

عمون - قال رئيس لجنة الانتخاب في منطقة "القويسمة وأبو علندا والجويدة والرقيم" الدكتور محمد الزيود، إن جميع الترتيبات لانتخابات أعضاء مجلس أمانة عمان الكبرى ومجلس المحافظة تسير بصورة طبيعية وسط إقبال متوسط على صناديق الاقتراع من الناخبين في الساعات الأربع الأولى من الاقتراع.

وأضاف الدكتور الزيود لوكالة الأنباء الأردنية، أن نسبة إقبال النساء أكبر من الرجال، مبينا أن عدد الناخبين المسجلين في الجداول النهائية للناخبين في الدائرة الانتخابية يبلغ 134.936 منهم 68.732 للإناث موزعين على 34 مدرسة و146 صندوق اقتراع.

وأشار إلى أنه يتنافس في الدائرة الانتخابية 13 مترشحا، منهم 8 مترشحين لعضوية مجلس أمانة عمان الكبرى، و5 مترشحين لعضوية مجالس المحافظة، وأن لجنة الانتخاب في الدائرة الانتخابية تتابع أي ملاحظات متعلقة حول إجراء العملية الانتخابية، وتنفذ جولات للتعامل مع أية ملاحظات ترد إليها، ومتابعة تقيد بالإجراءات وفق القوانين الناظمة لها.

ودعا الزيود الناخبين المسجلين في الجداول النهائية في الدائرة الانتخابية إلى التوجه إلى صناديق الاقتراع لممارسة حقهم الدستوري والقانوني بانتخاب من يتوسمون فيه القدرة على تمثيلهم في مجلس الأمانة، ومجلس المحافظة، مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات ستسمح للمواطنين بمساحة أكبر للإسهام في صنع القرار على صعيد مناطقهم وبلورة خياراتهم التنموية.

من جهته، قال رئيس مركز اقتراع مدرسة القويسمة الثانوية للبنين جمال الصرعاوي، إن العملية الانتخابية تجري بكل يسر في ظل وجود نحو 100 شخص لتنظيم العملية وتسييرها للمواطنين في المركز، مثمنا جهود القوات الأمنية في تنظيم حركة المقترعين أمام المركز.

(بترا - عمر الدهامشة وحاكم الخضير)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :