facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3 حيل كورية لبشرة شابة


24-03-2022 11:34 AM

عمون - 3 حيل كورية لبشرة شابة تهيمن منتجات التجميل الكورية على العالم ، وإذا لم تكن قد جربتها بعد ، فقد حان الوقت لتجربتها. إذا كنت من محبي الدراما الكورية وثقافة البوب، فنحن على يقين من أنك ستقع في حب منتجات K-beauty لأنها فعالة جدًا! إذا كنت لا تزال جديدًا على مصطلح "K-Beauty" ، فنحن نقدم لك ثلاث حيل بسيطة تقسم بها جميع النساء الكوريات الجنوبيات للحصول على بشرة شابة!

لقد بحثنا قليلاً ووجدنا العديد من حيل الجمال الكوري وجربنا ثلاثة منهم ، وعلينا أن نعترف ، لقد فوجئنا بالنتائج. شعرت أن البشرة أصغر سنًا وأكثر ثباتًا ونعومة من أي وقت مضى ، وإذا كنت ترغب في تجربة نفس الشيء ، فإليك نظرة على ثلاث طرق بسيطة لمكافحة الشيخوخة يمكن القيام بها وأنت مرتاحة في منزلك.

1.مسح الوجه بقطعة قماش ساخنة
كل ما عليك فعله هو تقشير وجهك وتنظيفه بعمق بقطعة قماش من الشاش مغموسة في الماء الساخن وتدليك وجهك بنفس الطريقة يوميًا ، باستخدام ضربات مختلفة - من الأعلى إلى الأسفل وستفاجأ برؤية بشرة مشدودة في الداخل. ما يقرب من أسبوعين.

2. تمرين الوجه
يوجا الوجه هي شيء جديد في الدول الغربية ولكنه تقليد قديم في كوريا، وهو عبارة عن تمارين للفم. فقط قم بمراجعة حروف العلة - a ، e ، i ، o ، u مرارًا وتكرارًا كلما كنت جالساً لوحدك، هذا التمرين البسيط يحسن الدورة الدموية في الفم إلى حد كبير.

3. اضغط بإصبعك على وجهك
وفقاً للطريقة الكورية قم النقر بأصابعك على وجهك بحركة دائرية بعد وضع كريم الوجه. قم بتغطية كل جانب من وجهك - من الخدين إلى الجبهة إلى الذقن والفك. لن يؤدي النقر على الوجه إلى زيادة الدورة الدموية فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى ترطيب الوجه بفضل الكريم.

لماذا "الجمال الكوري" يحكم العالم؟

في كوريا ، يأتي الجلد دائمًا في المركز الأول. إنهم يقدرون البشرة على أنها أكثر أهمية من المكياج أو الموضة. سر بشرتهم هو أنهم يستخدمون مكونات بديلة وحيوانية وطبيعية لم تفكر الكثير من ماركات العناية بالبشرة في استخدامها في الماضي.

المكونات:
تتنوع المكونات من الشاي الأخضر ، السكوريا البركانية ، موسين الحلزون ، كولاجين، سم النحل ، إلى مستخلص نجم البحر وحليب الحمير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :