facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"لن ننسى" .. منتخب مصر يتوعد السنغال قبل موقعة المونديال


24-03-2022 07:41 PM

عمون - يخوض لاعبو منتخب مصر مواجهة نارية ضدالسنغال، الجمعة، في تصفيات كأس العالم 2022 "أفريقيا"، ولديهم رغبة كبيرة في الثأر ورد الاعتبار.

ويلتقي منتخب مصر ضد السنغال، الجمعة، على استاد القاهرة في ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، قبل أن يتجدد اللقاء بعد 4 أيام في العاصمة السنغالية داكار.

ويأمل "الفراعنة" في رد اعتبارهم من الخسارة أمام أسود التيرانجا، في نهائي كأس الأمم الأفريقية الاخيرة بالكاميرون في فبراير/شباط الماضي، بركلات الترجيح والتي توج على أثرها منتخب السنغال باللقب القاري لأول مرة في تاريخه.

وقال عمرو السولية، أحد قادة منتخب مصر، خلال مؤتمر صحفي الخميس: "لم ولن ننسى صورتنا بعد خسارة كأس الأمم الأفريقية أمام السنغال".

وأضاف: "لن ننسى أيضا رسائلنا وكلامنا لأنفسنا، وأن لدينا فرصة للرد بالتأهل لكأس العالم 2022 أمام نفس الفريق الفائز بكأس الأمم".

وشدد لاعب الاهلي المصري على أن اللاعبين لديهم دافع كبير للفوز، مضيفا: "لدينا أمل كبير في ربنا أن يعوضنا مع وجود الجماهير، وسنبذل أقصى جهد لدينا لتحقيق الفوز".

واستطرد اللاعب الدولي: "الكل ينتظر أن تقام المباراة الآن وليس غدا، لدينا دوافع كبيرة للتواجد في مونديال قطر، وأتمنى أن تكون الجماهير متواجدة بكثافة، فهي دافع كبير لنا لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب".

وتابع: "الكل لديه خبرة التعامل مع الحضور الجماهيري المكثف، ونريد أن يكون لدى الجمهور نفس روح اللاعبين، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق، ونبارك لأي 11 لاعبا سيشاركون في المباراة".

وأتم عمرو السولية تصريحاته بالقول: "ليس لديّ دور مختلف، كلنا لاعبو المنتخب ونمثل مصر، ونؤدي ما علينا في التدريب، ونسعى لنكون أفضل كل يوم، ندرك أهمية المباراة، ولدينا فرصة كبيرة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :