facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لابورتا يعلن موقفه من صفقات برشلونة


29-03-2022 01:22 PM

عمون - كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن موقفه من التعاقد مع مجموعة من اللاعبين، في مقدمتهم كيليان مبابي وإيرلينج هالاند.

وارتبط اسم برشلونة بالتعاقد مع العديد من اللاعبين في الفترة الأخيرة، في مقدمتهم كيليان مبابي، الذي ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الحالي، وكذلك النرويجي إيرلينج هالاند الذي يرتبط بالرحيل عن بروسيا دورتموند الألماني في الصيف المقبل.

وتحدث لابورتا لإذاعة "راديو كتالونيا" الإسبانية عن موقفه من التعاقد اللاعبين، حيث أكد أنه لن يسعى إلى ضمهما، طالما أنهما لم يعربا عن رغبتهما في الانتقال إلى النادي.

وأوضح لابورتا: "سأجلس مع أي شخص أياً كان يريد اللعب لبرشلونة، ولكن يجب أن يعربوا عن رغبتهم في تمثيل برشلونة، وهذا لم يحدث حتى الآن".

وأضاف: "يجب أن تكون هناك أسباب لضم هؤلاء، وأنا أرى هذا الأمر صعب للغاية في ظل الظروف الاقتصادية للنادي، لم أتقابل في ماربيلا مع ممثلي هالاند كما قيل، ولا أي شخص من ممثليه".

لابورتا تطرق للحديث أيضا عن موقف الجناح الإسباني أداما تراوري، المُعار من ولفرهامبتون الإنجليزي حتى نهاية الموسم الحالي، وإمكانية مبادلته بالبرتغالي فرانشيسكو ترينكاو، المُعار من برشلونة إلى "الذئاب".

وقال رئيس برشلونة في هذا الصدد: "سيكون خياراً جيداً، ومبادلته بترينكاو أمر ندرسه بشدة، فتراوري لاعب مختلف ونحن سعداء بما يقدمه معنا".

وفي الإطار ذاته، تحدث رئيس البارسا عن وضعية الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب فريقه الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ولم يتحدد بعد موقف الإدارة من التجديد له، في ظل رفضه آخر عروض النادي للتجديد في شتاء العام الحالي.

وأتم: "أحبه كثيرأً، هو لاعب عظيم، ولكن هناك حدود للرواتب، ولكن مع وكيله أنت لا تعرف شيئاً، هناك صندوق مليء بالمفاجآت".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :