facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




4 ميداليات للأردن في البطولة الآسيوية للجوجيتسو


29-03-2022 07:30 PM

عمون - أضاف المنتخب الوطني للجوجيتسو، اليوم الثلاثاء، ٤ ميداليات من بينها ذهبية واحدة وفضيتين وبرونزية واحدة، مع ختام مشاركة المنتخب بالبطولة الآسيوية والتي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة بمشاركة ٢٦٣ لاعب ولاعبة من ٢٢ دولة آسيوية.

وجاءت الميداليات الأربعة من خلال اللاعبين واللاعبات: عبدالرحمن أبو رميلة (ذهبية - وزن تحت ٩٤ كغم) وعلاء الدين الخزاعي (فضية - وزن تحت ٧٧ كغم) ورانيا مقبل (فضية - وزن تحت ٥٢ كغم) ومحمد تاجكة (برونزية - وزن فوق ٩٤ كغم).

وبهذه الحصيلة أنهى المنتخب الوطني مشاركته في البطولة برصيد ٦ ميداليات من بينها ذهبيتين و٣ فضيات وبرونزية واحدة، حيث كان المنتخب قد افتتح مشاركته يوم أمس بحصوله على ذهبية حققتها اللاعبة يارا قاقيش (وزن تحت ٧٠ كغم) وفضية للاعبة ياسمين العلمي (وزن تحت ٥٧ كغم).

وبالعودة إلى نتائج اليوم فقد استهل اللاعب عبدالرحمن أبو رميلة مشاركته بالفوز على اللاعب الكازاخستاني "رمضان" في دور الـ ١٦ ثم فاز على اللاعب السعودي ماجد فارس في الدور ربع النهائي وأكمل تألقه وفاز في الدور نصف النهائي على اللاعب الإماراتي هزاع فرحان وفي النهائي تمكن "أبو رميلة" من تحقيق الفوز على اللاعب البحريني شمخالوف مرتز ليتوج بالميدالية الذهبية.

من جانبه خسر اللاعب باسل فانوس ضمن الوزن ذاته نزاله الأول أمام اللاعب الكازاخستاني جينيشيف بلال لينتقل للعب على الميدالية البرونزية حيث فاز في النزال الأول على الهندي "رام" وخسر النزال الثاني أمام البحريني "جادزيف" ليفقد فرصة الفوز بالميدالية البرونزية.

وحقق اللاعب علاء الدين الخزاعي الميدالية الفضية، حيث فاز في دور الـ ١٦ على لاعب منتخب منغوليا "ساكبات" ومن ثم تجاوز في الدور ربع النهائي اللاعب الكازاخستاني توسوببيكوف وفي نصف النهائي فاز على اللاعب التايلاندي "بانبوت" قبل أن يخسر في النهائي أمام اللاعب الإماراتي محمد العمري.

وفي ذات الوزن، بدأ اللاعب محمود جبر مشاركته بالفوز على اللاعب القيرغيزستاني ماجوميدوف عدنان في دور الـ ١٦ وفي الدور ربع النهائي فاز على السنغافوري "بول" وفي الدور ربع النهائي خسر أمام الإماراتي محمد العمري لينتقل بعدها للعب على الميدالية البرونزية والتي خسرها بخسارته أمام القرغيزستاني "توركان"

بدورها بدأت اللاعبة رانيا مقبل رحلتها نحو الميدالية الفضية، بالفوز على اللاعبة الإماراتية أسماء الحوسني في الدور ربع النهائي ومن ثم فازت على اللاعبة التايلاندية راتانابورن وفي النهائي خسرت أمام اللاعبة الفيتنامية دونغ ثي.

وتوج اللاعب محمد تاجكة بالميدالية البرونزية، حيث خسر في الدور ربع النهائي أمام اللاعب العراقي علاء اللوغاني، وانتقل بعدها للعب في دور "السحب" على الميدالية البرونزية والتي حققها بعد تحقيقه لانتصارين على كل من زميله في المنتخب الوطني الأردني نبيل عبدالحميد وعلى الكازاخستاني سانزهار.

وضمن الوزن ذاته خسر اللاعب نبيل عبدالحميد في نزاله الأول بدور الـ ١٦ أمام اللاعب السعودي حسام عاشور وانتقل للعب في دور السحب، حيث فاز في نزاله الأول على البحريني أحمد العرادي وخسر نزاله الثاني أمام زميله في المنتخب الوطني الأردني محمد تاجكة ليفقد فرصة الفوز بالميدالية البرونزية.

وضمن منافسات وزن تحت ٦٢ كغم، استهل اللاعب عبدالله جاويش مشاركته بالفوز على البحريني حسين مهدي في دور الـ ٣٢ قبل أن يخسر في دور الـ ١٦ أمام الإماراتي عمر الفضلي لينتقل بعدها للعب في دور "السحب" حيث فاز في النزال الأول على السنغافوري كالفيان وخسر الثاني أمام الأوزبكي روستاموف سيروجبيك ليفقد فرصة الفوز بالميدالية البرونزية.

وفي ذات الوزن، خسر اللاعب أنس الشموط نزاله الأول في دور الـ ١٦ أمام البحريني عبدالله سينا وخسر بعدها دور "السحب" أمام الفيتنامي كان ثانغ.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :