facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبيدات: مشاركة الطلبة بالنشاطات الطلابية ترفع المعنويات


31-03-2022 02:32 PM

عمون - أطلقت كلية الآداب اليوم نشاطًا بعنوان "يوم الوفاء للكلية"، برعاية رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات.

واشتملت الفعاليّة على مجموعة من الأنشطة التطوعية ذات الأثر الكبير سواء على المجتمع أم البيئة المُحيطة. وتنوّعت تلك الأنشطة بين الزراعة، والطِّلاء، وتقديم خدمات عامة مُختلفة الأوجه، ورسم جداريات فنّية لمرافق وأروقة وجوانب الكلية تُبرز إبداعات الطّلبة.

وقال عبيدات إن مشاركة الطلبة في الجامعة بالنشاطات الطلابية ترفع المعنويات، مؤكدا أهمية تشجيع الطلبة على الانخراط بنشاطات تُعزّز الأواصر المجتمعيّة وأعمال تطوعية تُمكّن الطلبة من استثمار أوقاتهم بكل ما فيه فائدة.

وجال عبيدات في المرافق التي بقوم الطلبة بصيانتها في الكلية، حيث استمع من الطلبة إلى الدوافع التي ساهمت بمشاركتهم بمثل هذه الأنشطة.

من جهته، قال عميد كلية الآداب الدكتور إسماعيل الزيود، إن النشاط يهدف للتواصل مع الخريجين ولتعزيز ارتباطهم بالجامعة، مؤكدا أن الاعمال والتحسينات التي يقوم بها الطلبة ستترك اثر إيجابي في المستقبل.

وقدم الزيود الشكر للأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة لمشاركتهم في النشاط.

وقالت إحدى المشاركات، الطالبة إيناس الزقف الخريجة من قسم العمل الاجتماعي، إن زرع روح التطوع بين الشباب يُسهم في تكريس روح الزمالة والعطاء والمشاركة بين الطلبة والجامعة والمجتمع، وما مشاركتي اليوم إلا تجسيد لهذه الأفكار.

فيما قال الطالب محمد الشرمان إن العمل التطوعي يُطوّر مدارك الطالب ويُكسبه خبرات اجتماعية وإنسانية ومهاراتية مختلفة سيحتاج إليها حتمًا في سوق العمل.

وجاءت الفعالية بوصفها جزءًا من برنامج مبادرات قادم يهدف لتعزيز المشاركة وتنمية روح المواطنة والمسؤولية الاجتماعية.

وشارك في الفعالية مجموعة من الطلبة الخريجين والمتوقع تخرُّجُهم من كافة تخصصات وأقسام الكلية، وقد بلغ عددهم 200 طالبا وطالبة، حيث جاء هذا اليوم التطوّعيّ بمبادرة من الطلبة الخريجين تعبيرًا عن انتمائهم ووفائهم لجامعتهم عامّةً وكلّيّتهم على وجه الخصوص.

بدورهم ثمّن الطلبة المتطوّعون إقامة هذه الأنشطة التي تنظمها كليتهم الآداب ، وقدرتها على تنمية المهارات وتعزيز النشاطات اللامنهجية، ونشر ثقافة العمل التطوعي وتمتين العلاقات مع الكلية بعد التخرُّج، وشكروا عميد الكلية الدكتور إسماعيل الزيود والقائمين على هذا النشاط.

وحضر الفعالية نائب رئيس الجامعة لشؤون الجودة الدكتور زيد عيادات ورئيس الجامعة الاردنية فرع العقبة الدكتور عامر السلمان عدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :