facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإئتلاف الوطني يطالب الحكومة بإجراءات لضبط ارتفاع الأسعار


01-04-2022 10:50 AM

عمون - أصدر حزب الائتلاف الوطني بيانا حول الظروف القاسية التي يمر بها العالم والاقليم.

وتاليا نص البيان:

تمر بالعالم والإقليم ظروف قاسية أفضت إلى تصعيب الظروف الاقتصادية على الناس عامة وخصوصا الفئات الفقيرة والمتوسطة وأدت إلى ارتفاع أسعار مواد أساسية كالنفط والحديد والمنتجات الزراعية الرئيسية كالقمح والشعير مما انعكس ارتفاعاً كبيراً في أسعار معظم السلع والمنتجات الغذائية.

إن حزب الإئتلاف الوطني يطالب الحكومة باتخاذ إجراءات حقيقية فاعلة لضبط ارتفاع الأسعار فهذا هو دورها وواجبها بموجب ولايتها العامة ومسؤوليتها,و إعادة النظر في السياسة الضريبية وخاصة ضريبة الدخل والمبيعات والرسوم الجمركية مما يؤدي إلى التخفيف على المواطنين والمستثمرين وكذلك إعادة النظر في سياسة تسعير المحروقات والضريبة المقطوعة عليها.

وأن تضع سياسة راشدة حكيمة لضبط ارتفاعات الأسعار بما يكفل عدم استغلال الأزمات على حساب المواطنين خاصة ونحن على أبواب شهر رمضان المبارك.

سائلين الله عز وجل أن يجعل هذا الشهر الفضيل شهر خير وبركة على أمتنا العربية والإسلامية وبهذه المناسبة نتقدم إلى شعبنا الأردني الكريم وقيادتنا الهاشمية الرشيدة بالتهنئة والتبريك بقدوم هذا الشهر الفضيل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :