facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماركا: الإصابات ومطالب رايولا تبعد هالاند عن ريال مدريد


01-04-2022 12:24 PM

عمون - قالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية إن المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند نجم بروسيا دورتموند يبتعد عن ريال مدريد، بسبب وكيله مينو رايولا وتكرار إصاباته.

وبحسب الصحيفة فإنه قبل نهاية أبريل الحالي سيكون إيرلينغ هالاند قد اتخذ قرارا بشأن وجهته التالية، في ظل التنافس بين ريال مدريد ومانشستر سيتي على توقيع اللاعب.

وأوضحت ”ماركا“ أنه لا يجب تجاهل محاولات باريس سان جيرمان للتعاقد مع هالاند، مع احتمال رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد، مع امتلاك النادي الفرنسي القدرات الاقتصادية لضم اللاعب الشاب.

وينتهي تعاقد هالاند مع بروسيا دورتموند في يونيو 2024 وكانت تقارير قد كشفت عن وجود بند يتيح له الرحيل الصيف المقبل مقابل 75 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أنه خلال الأسابيع القليلة الماضية، قام مينو رايولا وكيل أعمال هالاند بمضاعفة مطالبه المالية، وهذا بالتحديد إحدى أكبر العقبات التي يراها ريال مدريد أمام نجاح إتمام العملية.

وأكدت أن مطالب رايولا واللاعب نفسه وبعض الشروط المتعلقة بأقساط الصفقة وأشكال الدفع التي يقترحها رايولا تعتبر غير مقبولة من إدارة ريال مدريد.

وأشارت ”ماركا“ إلى أن ريال مدريد لديه شكوكا حول الحالة البدنية لهالاند الذي تعرض لـ14 إصابة رغم أن عمره حاليا 21 عاما فقط، (منها ثلاث إصابات هذا الموسم).

وأتمت الصحيفة أن كل هذا يدعو إلى عدم الثقة، خاصة أن ريال مدريد لا يريد تكرار سيناريو غاريث بيل وإدين هازارد، اللذان تعرضا لعدد كبير من الإصابات، حيث لعب بيل 256 مباراة فقط رغم أنه يخوض موسمه العاشر مع الميرنغي، في حين لعب هازارد 65 مباراة ويخوض موسمه الثالث.

ووفقا لصحيفة ”ماركا“ فإنه في ريال مدريد يعتقد أنه إذا كانت الكلمة الأخيرة بشأن وجهة هالاند فإنه سيختار الانتقال لريال مدريد، لكن حال تدخل مينو رايولا ونجح في إقناع والد اللاعب فإنه من المحتمل أن ينتهي الأمر باللاعب بالانقال لريال مدريد.

وشارك هالاند الموسم الحالي في 23 مباراة، سجل فيها 23 هدفا وصنع 6.

وبالمجمل لعب هالاند 82 مباراة مع بروسيا دورتموند سجل فيها 80 هدفا وصنع 21 عاما، علما أنه انتقل للنادي في يناير 2020 من ريد بول سالزبورغ النمساوي مقابل 20 مليون يورو.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :