facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشباب الوطني يدعو إلى معالجة الصعوبات الاقتصادية


01-04-2022 09:07 PM

عمون - دعا حزب الشباب الوطني إلى معالجة الصعوبات الاقتصادية وتداعياتها في إطار المشهد الوطني العام خصوصاً في شهر رمضان المبارك.

وأكد الحزب في بيان اليوم الجمعة، أن المواطن يعاني من صعوبات اقتصادية على خلفية الموجات المتتالية في ارتفاع الاسعار المتلاحقة لأسباب متنوعة وعديدة أبرزها ارتدادات ما يجري في الإقليم والعالم من ارتفاعات متزايدة في الأسعار والكلف بسبب جائحة كورونا والحروب الاقتصادية والتنافس بين القوى الكبرى وغيرها والتي أثرت على العالم ككل بشكل متزايد والوضع الداخلي على كافة المستويات والمحاور .

وبين، أن الأسواق تشهد حالة من ارتفاعات اسعار الخضروات والمواد الأساسية والأدوية التي يحتاجها المواطن بشكل أساسي، مشيراً إلى اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني المتواصل بتأمين حياة كريمة للشعب الاردني يحتم على الحكومة أن تولي اهتمامات شاسعة لاتخاذ إجراءات عاجلة لحماية المواطنين من الظروف المعيشية الصعبة.

وطالب الأمين العام للحزب الدكتور عبد السلام الحمزات باتخاذ التدابير اللازمة لدعم استقرار السوق الاقتصادي الكلي على المستوى المحلي ودعم منظومة الأمن الغذائي الوطني بشتى الوسائل.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :