facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الميدان الفني للمهن الطبية المساندة يتهم أمين عام الصحة بالاساءة والاستقواء


02-04-2022 02:35 PM

عمون - اتهم الميدان الفني للجنة الوطنية للمهن الطبية المساندة، أمين عام وزارة الصحة الدكتورة الهام خريسات بخلق أزمة ما بين الحكومة واللجنة الوطنية للمهن الطبية المساندة باساءة استخدام السلطة، وذلك بتهديد اعضاء اللجنة الوطنية للمهن الطبية المساندة مما سيتسبب في أزمة مرتقبة في جميع مستشفيات ومراكز وزارة الصحة.

وأوضح الميدان الفني في بيان له اليوم السبت، أن اجتماعا عقد بين الامين العام خريسات واعضاء اللجنة الوطنية للمهن الطبية المساندة الخميس في مبنى وزارة الصحة حول بنود الاتفاقية الموقعة ما بين وزارة الصحة واللجنة الوطنية للمهن الطبية المساندة، لم يدم اكثر من خمس دقائق.

وقال البيان إن أمين عام وزارة الصحة خاطبت اعضاء اللجنة الوطنية ومن يمثلونهم بانهم يعملون عندها وليس في وزارة الصحة، وقامت بالصراخ والاستقواء بمنصبها على اعضاء اللجنة الوطنية للمهن الطبية المساندة مما دفع اعضاء اللجنة الوطنية الى الانسحاب من الاجتماع احتواء للأزمة.

وأضاف، "إنّ امين عام وزارة الصحة أقرت بضعفها في هذا المنصب لأنها سيدة وتدعي على اعضاء اللجنة الوطنية بالاستقواء عليها".

وأكد البيان أن "امين عام وزارة الصحة هددت اعضاء اللجنة الوطنية بشكل شخصي في الاجتماع الرسمي متناسية وظيفتها الاعتبارية".

وقال البيان إنه بناء على ذلك سيتم صدور بيانات توضيحية من اللجنة الوطنية للمهن الطبية المساندة بخصوص الاتفاقية الموقعة والامين العام وما يحدث داخل وزارة الصحة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :