facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سعد الدين جمعة


أ.د كامل محادين
03-04-2022 10:20 AM

رجل من رجالات الاردن الصامتين المتميزين وهو من مواليد الطفيلة .. عمل بهدوء وخدم باخلاص …. تميز معالي سعد الدين جمعة بالعمل بلا كلل ولا ملل اختاره دولة الشهيد هزاع المجالي امينا عاما لمجلس الوزراء وبقي لحوالي ٥٠عاما في رئاسة الوزراء .. رافق ١٩ رئيس حكومة وبقي ٣٨ عاما امينا عاما لمجلس الوزراء ..

من صفاته الدماثة وحسن الخلق واتقان العمل بشكل لا مثيل له … ابا زيد كان مدرسة لمن عمل بمعيته في رئاسة الحكومة . وكلما طرقنا بابه كان المستمع الجميل والناصح الامين .. امضى سنوات في خدمة الوطن والنظام … ساعد وانصف الكثيرين من مسؤولين كانت لهم مظالم ..

معالي سعد الدين جمعة القادم من مدينة الطفيلة .. المثقف الصامت والانسان المبتسم .. ايها العم الفاضل كان لك مواقف لا تنسى مع من رافقك من الزملاء … كنت مخلصا ومدرسة في الابداع الاداري

اللهم اكرم ابا زيد واسكنه فسيح جنانك
ربنا انا استودعناك العم ابا زيد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :