facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لماذا فشل انتقال نجم دورتموند إلى برشلونة؟


03-04-2022 05:41 PM

عمون - يعد برشلونة، خاصة خلال الحقبة التي كان ينشط فيها الأرجنتيني ليونيل ميسي بصفوف الفريق الكتالوني، جاذبا لمعظم لاعبي كرة القدم حول العالم.

نادي برشلونة كان يبحث عن ضم ظهير أيمن جديد في منتصف الموسم الحالي، ليقع اختياره على البلجيكي توماس مونييه، لاعب بروسيا دورتموند.

صاحب الـ30 عاما تحدث، في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية، عن سر عدم انضمامه للفريق الكتالوني، رغم دخوله في مفاوضات مع مسؤولي الأخير.

وقال مونييه: "كنت مندهشا عندما تلقيت اتصالا من جوردي كرويف (المدير التقني للنادي)، حينها أطلعني على خطتهم بشأني، وأخبرني بأنهم عازمون على استعارتي مع تضمن العقد خيار الشراء، أو التعاقد معي بشكل نهائي".

وأشار اللاعب الدولي البلجيكي إلى بحث برشلونة آنذاك عن ظهير قوي بدنيا ومتكامل، بحيث يكون قادرا على تقديم الإضافة الهجومية المطلوبة، وهو ما جعله الخيار المناسب لهم، على حد قوله.

وأعرب مونييه عن أسفه إزاء عدم إتمام هذه الخطوة، قائلا: "دورتموند نادٍ كبير، لكن برشلونة فريد، وقطار لا يمكن تفويته، لأنه يأتي مرة واحدة في العمر".

وأكد مونييه أن برشلونة بحجم أندية كبرى أمثال بايرن ميونخ، ريال مدريد ومانشستر يونايتد، مما يجعل الأمر صعبا على أي لاعب لرفضهم.

وعن سر عدم ارتدائه قميص البلوجرانا، أفصح مونييه عن تلقيه اتصالا من أحد مسؤولي دورتموند يبلغه فيه بعدم إمكانية التخلي عنه، قائلا: "قيل لي، نأسف لا يمكنك الرحيل".

رغم ذلك، أفصح مونييه عن تفهمه لموقف إدارة النادي الألماني، نظرا لقدوم العرض الكتالوني قبل أسبوع واحد على نهاية الميركاتو الشتوي.

واختتم مونييه تصريحاته: "لم يكن بإمكاني الإصرار عليهم لقبول العرض، فلم يكن من العدل ترك الفريق قبل 7 أيام على نهاية سوق الانتقالات، وهذا الأسبوع من من أبعدني عن ارتداء قميص برشلونة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :