facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ماهر الحوراني رمز اردني ونشمي


د. خالد داود
03-04-2022 09:50 PM

لا اسعى لتلميع شخص ولا ارجو من كلامي او كلماتي التقرب لهذا الشهم لكني اقولها لقربي ومعرفتي برجل يعمل بصمت ويبني بصمت بعيدا عن النجومية.. ماهر الدكتور حمل راية المرحوم الدكتور احمد الحوراني الذي اعطى للأردن الكثير..

بدء بالتعليم من الابتدائية حتى اعلى درجات العلم ..فتحت المختبرات لإجراء التجارب والبحث العلمي في كل المجالات.. وقف مع أبناء فلسطين أيام الانتفاضة عندما قدم لهم كل التسهيلات.. وافتتح المصانع والمزارع ونشط في مجال السياحة.. لم يتحدث احد عن ماهر الذي كد واجتهد للحفاظ على ارث كبير.. هل شاهدنا تكريما لهذا الأردني؟ هل تعلم الحكومة والدولة كم من البيوت مفتوحة وشباب يعمل وغيرهم من الفلاحين والصناعيين؟ اين نحن من تكريم من يبني وغيره يهدم.. رغم كل الظروف التي غاشها الوطن لم يتأخروا يوما عن توفير ما يتطلبه الواجب الوطني.. جئت على ذكر ماهر الخلوق حين لاحظت دموع طالبة من دولة عربية شقيقة تعيش ظروفا قاسية وتقطعت بها السبل حين اخد ماهر قرارا إنسانيا بمراعاة ظروفها وظروف الاخرين..

صديقي وأخي ماهر سيأتي يوما لينصفوك بعد ان يكون هناك منصفون..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :