facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بوكيتينو تحت قصف جماهير سان جيرمان


04-04-2022 12:08 PM

عمون - تعرض الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان لهجوم حاد من قبل جماهير فريقه أثناء مباراة لوريان (الأحد) في الدوري الفرنسي.

وسحق فريق العاصمة الفرنسية نظيره لوريان بخماسية مقابل هدف، ووقع البرازيلي نيمار دا سيلفا على هدفين وكيليان مبابي على مثلهما، فيما سجل ليونيل ميسي هدفاً.

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية أنه أثناء تقديم أسماء التشكيلة الأساسية ثم المدير الفني للفريق قبل المباراة، قامت مجموعات من جماهير فريق باريس بالهجوم على المدرب بصيحات استهجان وصافرات وسخرية مدوية.

وربطت الصحيفة بين هذه الصافرات والتقارير التي ربطت المدرب الأرجنتيني بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، لكن عبر بوابة مانشستر يونايتد وليس فريقه السابق توتنهام.

في الإطار نفسه، قد يكون السبب هو الخسارة من ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا قبل عدة أسابيع بنتيجة 2-3 في مجموع المباراتين، والتي تسببت في خروج العاصميين من دور الستة عشر من المسابقة الأوروبية بشكل مبكر للغاية.

بوكيتينو يرد
تحدث بوكيتينو بشكل صريح لأول مرة منذ خسارة فريقه أمام ريال مدريد عن مستقبله مع باريس سان جيرمان عقب المباراة، مؤكداً أن القرار في النهاية يبقى في يد الإدارة.

وقال بوكيتينو، في تصريحات نقلتها قناة "أمازون برايم" الأمريكية: "حتى اللحظة لم نتحدث عن المستقبل، لا يزال هناك عام في عقدي مع الفريق، ولكن يجب تحليل الأمور قبل اتخاذ القرار".

وأسهب: "بالطبع سأحترم قرار النادي المستقبلي وما سيحدث أياً كان".

يذكر أن الفرنسي زين الدين زيدان هو المرشح الأكبر لخلافة بوكيتينو في منصب المدير الفني لفريق العاصمة الفرنسية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :