facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كرمال صحتك في جامعة عمان العربية


04-04-2022 01:51 PM

عمون - أقامت مبادرة احنا المستقبل و بالتعاون مع جامعة عمان العربية يوم طبي مجاني في حرم الجامعة بكلية الصيدلة يوم الاحد الموافق ٢٧/٣/٢٠٢٢ و ذلك استكمالاً للحملة الطبية الشاملة "سواعد أردنية برؤيا ملكية" تحت عنوان ( كرمال صحتك ) و التي اطلقت للأسر العفيفة المقيمة بمساكن الاسر العفيفة و التي أنشئت بمكرمة ملكية سامية بتسهيلات و دعم من الديوان الملكي الهاشمي العامر .

و اشتمل اليوم الطبي على العيادات التالية : نسائية ، اطفال ، طب نفسي ، جلدية ، عظام ، باطني ، سكري ، اسنان ، عيون ، سمع ، صعوبة نطق و تعلم للاطفال ، فحوصات طبية و استشارات غذائية .

و قدم المشاركون باليوم الطبي هدايا عينية و نظارات طبية مجانية على المراجعين .

تم صرف ادوية و فيتامينات مجانية على المراجعين من خلال طاقم صيدلاني متميز .

كما شارك المركز الوطني للامن و ادارة الازمات / خلية كورونا باعطاء مطاعيم فايروس كورونا للجرعات الاولى و الثانية و المعززة من نوع سينافارم و فايزر .

كما شاركت ادارة مكافحة للمخدرات بالمعرض المتنقل للتوعية من آفة و خطر المخدرات .
و ايضاً شارك مركز و مؤسسة الحسين للسرطان و البرنامج الاردني لسرطان الثدي للتوعية من سرطان الثدي بالفحص السريري و توزيع كوبونات لصورة الماموجرام مجاناً للمراجعات .

و قد حضر الافتتاح مندوب عن الديوان الملكي الهاشمي العامر و بحضور نائب رئيس الجامعة و عميد شؤون الطلبة و عميد كلية الصيدلة و عدد من الاكاديميين و الموظفين بالجامعة .

و في نهاية اليوم الطبي قامت الدكتورة لارا برقان بتكريم الجهات الرسمية و المتطوعين المشاركين بالحملة من اطباء استشاريين و صيادلة من القطاع الخاص و العام حيث بلغ عددهم سبعين طبيب و صيدلي .

و الجدير بالذكر ان عدد المستفيدين من اليوم الطبي بلغ ٣٢٠ مستفيد ، موزعين من مساكن الاسر العفيفة و المجتمع المحلي و طلاب و موظفي الجامعة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :