facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبادرة لزراعة الأشجار في الأغوار الجنوبية


04-04-2022 08:30 PM

عمون - نظمت مديرية تربية لواء الأغوار الجنوبية وبالتعاون مع مديرية الزراعة في اللواء وفريق "حقق" الشبابي في الأغوار الجنوبية، اليوم الاثنين في مدرسة حليمة السعدية المختلطة، مبادرة لزراعة الأشجار.

وتأتي هذه المبادرة التي حضرها مديرة الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونة، ورئيس قسم النشاطات التربوية بالوكالة أيمن الدغيمات، وضابط ارتباط المبادرة سالم البوات ومنسق فريق "حقق" زكريا العشيبات ضمن الخطة التطويرية التي تنفذها مديرية التربية لتأكيد مبدأ التشاركية بين المديرية ومختلف المؤسسات الحكومية والمحلية وأبناء المجتمع المحلي.

وأكدت الطراونة أهمية هذه المبادرة في زيادة الوعي البيئي للطلبة ونشر المساحة الخضراء، بالإضافة إلى أهميتها في دمج الطلبة في الأنشطة المدرسية من خلال توفير جو تعليمي وتربوي جاذب لهم، مشيرة إلى أهميتها في توجيه الطلبة نحو المشاركة في العمل الجماعي، وتهيئة الظروف المناسبة والمريحة لهم، وحثهم على رعاية الأشجار من خلال زراعتها والاعتناء بها.

وثمنت الجهود الكبيرة لجميع الطلبة المشاركين بهذه المبادرة ولمديرية الزراعة على توفير مجموعة من غراس الأشجار المتنوعة ولقسم النشاطات التربوية على المتابعة والتنسيق، داعية إلى أن تستمر هذه المبادرة في مختلف المدارس التابعة للمديرية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :