facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصناعة والتجارة توضح آلية السقوف السعرية: استنادا للسوق المركزي


05-04-2022 04:35 PM

عمون - أكدت وزارة الصناعة والتجارة والتموين، أن السقوف السعرية للخضار التي حددت اليوم الثلاثاء، من قبل الوزير يوسف الشمالي، جاءت استنادا الى أسعار سوق الخضار المركزي وعمليات الرصد الميداني التي تقوم بها الوزارة للأسعار.

وقالت الوزارة في توضيح لها إنه يتم اعتماد وسط حسابي للسقف السعري ما بين السعر الأدنى والأعلى والأغلب في السوق المركزي واضافة هامش ربح معقول للتاجر.

وأوضحت انه بالنسبة لمادة البندورة الأرضية فبحسب نشرة سوق الخضار المركزي لهذا اليوم الثلاثاء بلغ أدنى سعر 30 قرشا والأعلى 60 قرشا والسعر الأغلب 40 قرشا وعليه تم تحديد السقف السعري بـ 60 قرشا للكيلو للمستهلك شامل ربح التاجر، وكذلك الحال بالنسبة للأصناف الأخرى التي تم تحديد سقوف سعرية لها.

وأشارت الوزارة الى أن الحديث عن ارتفاع سعر البندورة عن السقوف السعرية المحددة من قبل الوزارة في السوق المركزي غير دقيق، وهذا ما تؤكده نشرة السوق لهذا اليوم وأن الامر يتعلق بصنف آخر من البندورة "المعلقة" وغيرها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :