facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المفلح: تكثيف جولات مكافحة التسول بعد الإفطار وحتى السحور


07-04-2022 08:45 AM

عمون - كشف وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح عن تسجيل 2660 حالة تسول منذ بداية العام وحتى بداية نسيان الحالي، منهم 60-70% من المكررين.

وقال المفلح في تصريح إذاعي، إن الوزارة تلقت عدد كبير من الشكاوى خلال أول 4 أيام من شهر رمضان، مشيرا إلى أنه سيتم تكثيف جولات مكافحة التسول من بعد الإفطار إلى وقت السحور.

وبين أن حالات التسول في تصاعد، حيث سجلت 2660 حالة تسول منذ بداية العام وحتى بداية نسيان الحالي، منهم 60-70% من المكررين، مؤكدا أن جميع من تم ضبطهم ليسوا محتاجين.

ولفت وزير التنمية النظر إلى أن بعض المتسولين مسجل بحقهم جرائم كالمخدرات والتعاطي والتحرش والمشاكل اللاأخلاقية، إضافة إلى الأحداث.

وشدد المفلح على أن الوزارة مسؤولة عن تلبية احتياجات من هم بحاجة المساعدة، حيث أطلقت حملات ورسائل توعية وخط ساخن للإبلاغ عن أي حالة تسول أو احتياج، مشيرا الى أن الوزارة وافقت على عدد كبير من الجمعيات الخيرية التي تعمل في حملات التبرع وخاصة في شهر رمضان المبارك، مشجعا المواطنين على التبرع لها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :