facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف علق كريم بنزيما على صيام رمضان في ريال مدريد؟


08-04-2022 12:44 PM

عمون - علق كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، ومنتخب فرنسا، على صيام رمضان، وكيف يتعامل معه كلاعب كرة قدم مسلم؟

ويحتاج لاعب كرة القدم، دائما إلى نظام غذائي معين للحفاظ على لياقته وحيوته، وقد يتأثر هذا النظام خلال شهر رمضان، خصوصا وهو يلعب في فرق المستويات الكبرى مثل ريال مدريد.

لكن بنزيما قال إن الصيام يعد أمرا إلزاميا بالنسبة له، وهو فريضة تشعره بالرضا.

وسجل بنزيما "الصائم" قبل يومين، هاتريك في مرمى تشيلسي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

وقال اللاعب صاحب الأصول الجزائرية في تصريحات عبر مجلة إسكواير الأمريكية: "صيام رمضان لا يؤثر عليّ كلاعب كرة قدم، فهو جزء من حياتي".

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن بنزيما أصر على الصيام، في يوم مباراة تشيلسي، ولم يمانع الجهاز الفني لريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي الأمر.

وتناولت وسائل إعلام عديدة، إنجاز بنزيما في يومه الرمضاني، بعد تسجيله هاتريك في مرمى تشيلسي، خصوصا وأنه ينشر دائما صورًا له عبر حسابه على إنستقرام، قبل لحظات من إفطاره.

ورفع بنزيما عدد أهدافه هذا الموسم إلى 42 هدفا، 37 بقميص ريال مدريد و5 أهداف مع منتخب بلاده فرنسا، وهو رقم تاريخي لم يسبق أن وصل له من قبل خلال مسيرته.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :