facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بـ12 لاعبا .. كيف رد الاتحاد الألماني على واقعة بايرن ميونيخ الغريبة؟


08-04-2022 04:29 PM

عمون - رفض الاتحاد الألماني الطعن الذي تقدم به فرايبورج بعد خطأ وقع خلال تبديل لبايرن ميونيخ في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالدوري.

وجاء القرار ليحفاظ النادي البافاري حامل اللقب وصاحب الصدارة على فوزه برباعية، وعلى فارق النقاط الـ9 الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه قبل آخر 6 جولات من الموسم

وأشار الاتحاد الألماني للعبة الشعبية إلى أن بايرن ليس مسؤولا عن الخطأ خلال التبديل والذي سمح بتواجد 12 لاعبا لبايرن على أرض الملعب لعدة ثوان خلال الدقائق الأخير من المباراة.

وقال: "إن المسؤولية تقع على عاتق المسؤولين عن إدارة المباراة الذين أخطأوا في رقم كينجسلي كومان الذي ظل في الملعب حوالي 16 ثانية في مخالفة للوائح بعد التبديل".

وتنص لوائح الاتحاد الألماني على معاقبة الفريق الذي يشرك لاعبا دون وجه حق باعتباره مهزوما 2-0 في المباراة.

وقال الاتحاد الألماني في بيان: "قررت محكمة الاتحاد الألماني الرياضية أن بايرن ميونيخ لا يمكن اعتباره مسؤولا عن إشراك لاعب لا يحق له النزول إلى الملعب".

وأضاف البيان: "الخطأ المتمثل في إشراك 12 لاعبا واستمرار المباراة يقع على عاتق المسؤولين عن إدارة المباراة".

ويقترب بايرن من الفوز بلقب الدوري الألماني للمرة الـ10 على التوالي، وهو رقم قياسي غير مسبوق بعد أن جمع 66 نقطة بينما يحتل بروسيا دورتموند المركز الثاني برصيد 57 نقطة.

ويحتل فرايبورج الساعي للتأهل لدوري أبطال أوروبا المركز الخامس بعد توقف رصيده عند 45 نقطة.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :