facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غوارديولا يرد على تقارير تدريب منتخب البرازيل بعد كأس العالم


08-04-2022 05:44 PM

عمون - نفى بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز تقارير إعلامية تشير إلى أنه سيصبح المدرب القادم للمنتخب البرازيلي.

وتردد أنه عُرض على المدير الفني الإسباني عقد بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني سنويًا ليحل محل تيتي المدير الفني الحالي للبرازيل بعد كأس العالم في قطر في وقت لاحق من هذا العام.

وأعرب غوارديولا في السابق عن رغبته في تدريب المنتخبات، حيث يُعتقد أن البرازيل هي حلمه، على الرغم من تحركه سريعًا لإغلاق التقارير.

وقالت صحيفة ”ميرور“ البريطانية نقلا عن تصريحات غوارديولا قبل مباراة فريقه المرتقبة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول يوم الأحد المقبل: ”أنا متعاقد مع سيتي، أنا سعيد جدًا هنا، الآن ليس الوقت المناسب (لمناقشة التقارير)، لا أعرف من أين تأتي هذه التقارير“.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن الاتحاد البرازيلي واثق من قدرته على إغراء غوارديولا بالرحيل عن استاد الاتحاد، لكن من المحتمل أن ينتظر ستة أشهر بعد كأس العالم للعمل بشكل كامل مع المدرب الكتالوني الشهير، حيث إن عقد غوارديولا مع سيتي ينتهي في حزيران 2023.

ومع ذلك، يأمل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في الحصول على خدماته بفضل عرضه المغري – لا يزال ما يقرب من نصف ما يكسبه المدرب البالغ من العمر 51 عامًا في مانشستر – وجعله مسؤولاً عن الفريق في بطولة كوبا أمريكا 2024 في الإكوادور وكأس العالم 2026 التي تستضيفها الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وتلقى قادة الاتحاد البرازيلي دفعة من تعليقات غوارديولا في بداية الموسم، عندما قال: ”ستكون الخطوة التالية هي تدريب منتخب وطني، نعم، إذا كانت هناك فرصة. يجب أن أحصل على استراحة بعد سبع سنوات (في سيتي)، أحتاج للتوقف عن المشاهدة، والتعلم من اللاعبين الآخرين وربما هذا هو الطريق الذي سأسلكه. أود تدريب فريق يشارك في بطولات يورو أو كوبا أمريكا أو كأس العالم“.

وعندما سئل على وجه التحديد عن الفريق البرازيلي الشهير، أضاف غوارديولا قائلا ”إنه منتخب رائع. البرازيل دائمًا مرشح قوي أو المرشح المفضل. لقد كان دائمًا وسيظل كذلك دائمًا“.

في الوقت الحالي، على الرغم من ذلك، ينصب تركيزه الكامل على الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي، حيث يتفوق حامل اللقب بنقطة واحدة فقط على ليفربول بقيادة الألماني يورغن كلوب في جدول ترتيب الدوري قبل ثماني مباريات على النهاية.

وسيلتقي الفريقان مرة أخرى في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد أسبوع واحد من قمتهما في البريميرليغ.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :