facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مفاجأة بشأن عقد بلماضي مع منتخب الجزائر


08-04-2022 06:19 PM

عمون - كشف صالح باي عبود المتحدث باسم الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن مفاجأة كبيرة بشأن عقد جمال بلماضي مدرب "الخضر".

وألمح بلماضي إلى أنه يفكر في الرحيل عقب الخسارة الدرامية أمام الكاميرون بنتيجة 1-2 في الجزائر ضمن إياب المرحلة الفاصلة من تصفيات أفريقيا المونديالية.

وكان الكثيرون يعتقدون بأن مهمة بلماضي مع "الخضر" انتهت بصفة رسمية بعد الخسارة أمام الكاميرون، ولكن الاتحاد الجزائري كشف عكس ذلك.

وتحدث صالح باي عبود، منتصف نهار اليوم للإذاعة الجزائرية، قائلا: "عقد بلماضي لا يزال ساري المفعول، حيث أنه يستمر إلى غاية شهر كانون الأول من العام الجاري 2022".

وأضاف: "حاليا بلماضي في راحة، وهو يدرس الخيار الذي سيقوم به، ومن خلال حديثي معه بصفة دورية، فقد لمست العديد من المؤشرات الإيجابية، حول بقائه مع المنتخب الوطني الجزائري".

وأتم: "لا أريد استباق الأحداث، ولكن الأمور تبدو في الطريق الصحيح، والكلمة الأخيرة والقرار الرسمي سيتم الإعلان عنه من طرف بلماضي بصفة شخصية".

يذكر أن بلماضي تولى تدريب الجزائر منذ العام 2018، وقاد "الخضر" للتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2019 والتي استضافتها مصر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :