facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما قصة بند "عدم تنفيذ الاتفاق" الذي وافق عليه رونالدو ورفضه مبابي؟


11-04-2022 08:57 PM

عمون - كشف الصحفي جان لوكا دي مارزيو، تفاصيل جديدة حول اتفاق نادي ريال مدريد مع الفرنسي كيليان مبابي حول الانتقال لصفوف النادي الصيف المقبل.

وأكد دي مارزيو أن ريال مدريد لديه بالفعل اتفاق مع مبابي بعقد لمدة خمس سنوات، يحصل خلالها في الموسو الواحد على خمسين مليون يورو.

وأشار الصحفي الموثوق إلى أن ريال مدريد حتى اللحظة لديه ثقة في تنفيذ مبابي اتفاقه على الرغم من الصغوط الكبيرة التي يمارسها باريس سان جيرمان على اللاعب.

كان باريس سان جيرمان قد عرض على مبابي مكافأة توقيع 180 مليون يورو مع احتفاظه بمئة في المئة من حقوق الصور الخاصة به وعقد لمدة عامين بخمسين مليون يورو سنويا.

وكشف دي ماريز أن ريال مدريد حاول وضع بند في اتفاقه مع مبابي كما فعل عام 2008 عند اتفاقه مع كريستيانو رونالدو، حيث أراد وضع شرط جزائي ب30 مليون يورو على الطرفين في حالة عدم تنفيذ الاتفاق، غير أن مبابي رفض ذلك تماما.

وتعاقد ريال مدريد مع رونالدو عام 2009 إلا أنه كان قد توصل لاتفاق مع اللاعب نفسه عام 2008 أي قبل التعاقد الرسمي معه من مانشستر يونايتد بعام كامل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :