facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




منتدى الجياد ينظم برامج ثقافية في رمضان


11-04-2022 11:23 PM

عمون - بدأت في منتدى الجياد للثقافة والتنمية اليوم مجموعة من البرامج الثقافية الخاصة بالمنتدى، والتي سيتم بثها طيلة أيام شهر رمضان المبارك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال رئيس منتدى الجياد للثقافة والتنمية الأديب سامر المعاني، إن برامج المنتدى تتضمن أربعة محاور رئيسة منها المحور الأول، بعنوان: "لقاء مع كاتب ومبدع"، والذي يعده ويقدمه سامر المعاني وتخرجه تسنيم القرعان، والذي سيبث يوميا من خلال برنامج إذاعي عند الساعة السادسة مساء.

أما المحور الثاني يتضمن برامج أسبوعية للمنتدى والتي ستقام عبر تطبيق زووم عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، يتم من خلاله تقديم برامج المنتدى الأسبوعية ومنها الندوات الثقافية والقراءات القصصية والشعرية لأعضاء وضيوف المنتدى من الأدباء والكتاب والشعراء والمبدعين.

والمحور الثالث سيكون يوم الأربعاء من كل أسبوع، والذي يتضمن برنامجا بعنوان "قصيدة النثر"، والذي يشمل قراءات نثرية للضيوف من الأدباء والمثقفين والكتاب والمبدعين الأردنيين والعرب، تقدمه الكاتبة رولا العمري، كما سيتم بث برنامج بعنوان "في بيتنا كتاب/ إصدارات"، تقدمه الكاتبة الاء بطاينة أيام الجمعة من كل أسبوع، ويتخلله لقاء مع مبدعين أردنيين وعرب، وذلك للحديث عن آخر إصداراتهم الجديدة وأهم من كتب عن أعمالهم المنشورة.

أما المحور الرابع، فسيكون يوم السبت مع برنامج بعنوان "أعلام فكرية وثقافية عربية"، تقدمه الكاتبة روند كفارنة، ويشتمل على مقابلات مع نقاد وأكاديميين وأدباء للحديث عن المشهد الإبداعي والثقافي العربي المعاصر.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :