facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"عمان العربية" بصدد ابرام اتفاقية تعاون مع جامعة الكتاب في المجالات الطبية وصيانة الطائرات


12-04-2022 11:32 AM

عمون – بحثت جامعة عمان العربية فرص التعاون الأكاديمي مع جامعة الكتاب العراقية، وامكانية تنظيم اتفاقية تعاون في مجالات متنوعة.

والتقى رئيس جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور محمد الوديان رئيس جامعة الكتاب الأستاذ الدكتور اياد برزنجي وبحضور نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتورة إخلاص الطراونة و الدكتورة هيام التاج عميد كلية العلوم التربوية والنفسية والدكتور رامي الشقران نائب عميد كلية العلوم التربوية والنفسية والسيد انس كاسو من دائرة الإعلام والعلاقات العامة.

وعرض الأستاذ الدكتور الوديان نبذة عن الجامعة وكلياتها والبرامج والتخصصات التي تدرس فيها، مشيرا لكفاءة خريجيها في سوق العمل المحلي والعربي، فضلا عن اسهامات الجامعة في المجتمع من منطلق مسؤوليته االمجتمعية ،وفي مجال البحث العلمي فضلا عن القيام بالبحوث العلمية المشتركة والتأليف المشترك .

حيث أكد الدكتور الوديان على استعداد كلية علوم الطيران تدريس بعض مساقات الدورات التي ستعقدها الجامعتان بالإضافة إلى فتح المجال أمام خريجي البكالوريوس للالتحاق بدورات متخصصة في علوم الطيران (صيانة الطائرات) للحصول على الرخص الدولية والمحلية( EASA، CARC).

بدوره عبر الأستاذ الدكتور اياد برزنجي عن سعادته بهذا اللقاء وتواجده في واحدة من الجامعات الأردنية المعروفة برصانتها وتاريخها الأكاديمي وقال إن جامعة الكتاب تسعى لتطوير التعاون في مختلف المجالات مع جامعة عمان العربية ومع مختلف الجامعات الأردنية الشقيقة، مبينا ان جامعة عمان العربية جامعة أردنية متميزة في المجالات الريادية وتعزيز الجوانب التعلمية التفاعلية لدى طلبتها وهذا ينسجم مع رؤية ورسالة جامعة الكتاب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :