facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضحية ثالثة لصدمة المونديال .. نجم الجزائر ينهي مغامرته الإنجليزية


12-04-2022 02:32 PM

عمون - واصلت صدمة الخروج من كأس العالم 2022، مطاردة نجوم منتخب الجزائر, الذين عانوا من مشاكل نفسية انعكست على علاقتهم بأنديتهم.

وخرج يوسف بلايلي من حسابات نادي بريست، خلال الجولة قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي، بسبب عودته المتأخرة إلى فرنسا، كما تعرض إسلام سليماني لعقوبة الإبعاد من تشكيلة سبورتنج البرتغالي، من جراء عدم التزامه في التدريبات.

الساعات الأخيرة حملت خبر قيام عدلان قديورة لاعب وسط "محاربي الصحراء" بفسخ العقد الذي يربطه بنادي بيرتن ألبيون الإنجليزي, بسبب الأزمة النفسية التي تعرض لها إثر فشل منتخب الجزائر في إدراك المونديال.

وقال التونسي نور الدين معمرية المدرب المساعد لبيرتن ألبيون في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي: "عدلان يمر بظرف نفسي صعب للغاية من جراء خروج منتخب الجزائر من سباق التأهل لكأس العالم".

وتابع في هذا الصدد: "هو يرغب حاليا في التواجد بجانب عائلته في قطر, ولهذا السبب اتفقنا على إنهاء العقد الذي يربطه بالنادي".

جدير بالذكر أن اللاعب الملقب بـ"الدبابة" انضم لبيرتن ألبيون خلال الميركاتو الشتوي الأخير، في صفقة انتقال حر, وشارك معه في 4 مباريات سجل فيها هدفين.

وكان عدلان قديورة يعول على المشاركة في بطولة كأس العالم، المقبل قبل اعتزاله الدولي, وهو ما يفسر الصدمة الكبيرة التي تعرض لها إثر الخسارة أمام الكاميرون ضمن الدور الحاسم من التصفيات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :