facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"سوق الجبيل" يستقبل زواره في شهر رمضان بتجربة تسوق استثنائية


12-04-2022 02:51 PM

عمون - يوفر سوق الجبيل في الشارقة، أكبر سوق للمنتجات الطازجة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأحد مشاريع شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة لزواره من مواطنين ومقيمين طيلة شهر رمضان المبارك تجربة تسوق استثنائية، من خلال توفير جميع ما يحتاجونه من منتجات ومستلزمات غذائية طازجة تحت سقف واحد، موزعة على ثلاثة أقسام رئيسية، هي قسم الخضراوات والفواكه، والأسماك، واللحوم.

سوق الجبيل أهم منافذ بيع المنتجات الاستهلاكية في الدولة:

وقال طلال محمد، مدير إدارة - سوق الجبيل:" بداية نهنئ الجميع بحلول شهر رمضان المبارك، ونؤكد على أننا نحرص من خلال سوق الجبيل على توفير جميع احتياجات مرتادي سوق الجبيل ، والذي يشهد إقبالا كبيرا خلال الشهر المبارك وعلى مدار العام، والذي جاء نتيجة حتمية لما يقدمه من خدمات نوعية ومرافق ذات مستوى عالمي، بما يسهم في تحقيق أعلى درجة رضا زوار السوق، ويلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم، وفق أفضل الممارسات وأعلى المعايير، والتي تجعل من تجربة التسوق في سوق الجبيل تجربة فريدة من نوعها، إذ يعتبر السوق أحد أهم منافذ بيع المنتجات الغذائية في الدولة.

وأضاف طلال محمد، نسعى دائما إلى تقديم أفضل الخدمات التي يحتاجها زوار السوق خلال شهر رمضان المبارك فقد تم التعاقد مع الموردين، لتوفير كميات كافية من السلع الغذائية الاستهلاكية الأساسية خلال شهر رمضان، لتلبي احتياجات المجتمع، حيث سيوفر سوق الجبيل مخزوناً كافياً، يغطي متطلبات المتسوقين طوال شهر رمضان، بما يوفر عليهم الكثير من الوقت وتتيح له الفرصة للحصول على مشترياتهم من مكان واحد مما يقلل عليهم عبء التسوق والانتقال من مكان إلى آخر، وفي نفس الوقت الحصول على أفضل المنتجات بأسعار مناسبة".

قسم الأسماك:
ومن جانبه قال حميد العليلي، مدير قطاع الضيافة بالإنابة في شركة الشارقة لإدارة الأصول: يوفر السوق لمرتاديه طوال شهر رمضان، مختلف أنواع الأسماك المحلية مثل "الصافي والشعري والكنعد والخباط والجيش وغيرها" والأسماك المستوردة وأبرزها السوبريم والسلمون والسيباس وغيرها، كما يقدم لهم مختلف الخدمات في الأقسام المتواجدة في سوق الأسماك مثل إمكانية شواء تنظيف وتقطيع الأسماك لتلبية طلبات عملاء السوق وبأسعار رمزية ليجدوا جميع ما يحتاجونه في مكان واحد".

مطعم 1441:
وأضاف العليلي: يستقبل مطعم وكافيه سوق الجبيل 1441 والمتخصص بالأطعمة البحرية، زواره، ليقدم لهم تجربة تذوق متنوعة وغنية بأشهى المأكولات والأطعمة البحرية على يد أمهر الطباخين وبمزيج نكهات يجمع بين المطبخ الإماراتي الأصيل ونكهات بحرية معاصرة إضافة إلى أطباق عربية وآسيوية لتقدم للزوار تجربة جديدة على مستوى إمارة الشارقة تمكنهم من قضاء وقت ممتع مع عائلاتهم خلال الشهر المبارك.

وأشار العليلي، إلى الموقع الاستراتيحي الذي يقع به المطعم في الطابق الأول من سوق الجبيل بإطلالة خلابة على خور الشارقة والمباني الحكومية ذات الطراز المعماري الإسلامي الساحر.

قسم الخضروات والفواكه:
ويوفر السوق جميع ما يحتاجه الزوار بشكل أساسي من الخضروات والفواكه المحلية أو المستوردة من العديد من دول العالم، مثل هولندا ومصر وتونس والأردن وليبيا وشرق آسيا وأوزبكستان وباكستان والهند، بالإضافة إلى مستلزمات غذائية في جميع أقسامه بأسعار تنافسية محفزة للشراء.

يوفر خدمة التوصيل:
ويوفر السوق خدمة التوصيل لجميع أنواع اللحوم والدواجن، والأسماك والخضروات والفواكه الطازجة، عن طريق تطبيق "الواتساب" ومركز الاتصال الخاص بسوق الجبيل، إلى مختلف إمارات ومدن ومناطق الدولة بأسعار رمزية منافسة، بهدف تلبية احتياجات أكبر شريحة ممكنة من الجمهور، وتقسم الخدمة إلى نوعين الخدمة السريعة التي تعتمد على توصيل الطلبات في نفس اليوم، أما الثانية فهي الخدمة المجدولة التي تعمل على توصيل المنتجات في اليوم التالي أو بعده. كما تحرص إدارة السوق على الإلتزام التام من قبل جميع العاملين بإجراءات الوقاية وذلك لضمان سلامة وصحة الجمهور من مواطنين ومقيمين، وتقديم خدمات وفق أعلى معايير الجودة.

مواعيد سوق الجبيل وقسم الاسماك خلال الشهر المبارك:
ويستقبل سوق الجبيل زواره الكرام خلال شهر رمضان الكريم طيلة أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة العاشرة ليلاً مع الأخذ بعين الإعتبار استراحة الإفطار اليومية من الساعة 6:30 وحتى 7:30 مساءً.

كما يستقبل قسم الأسماك زواره الكرام خلال الشهر الكريم طيلة أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة العاشرة ليلاً مع الأخذ بنظر الإعتبار استراحة الإفطار اليومية من الساعة 6:30 وحتى 7:30 مساءً.

ويذكر أن سوق الجبيل يضم أكثر من 250 منتجاً موزعاً على 3 أقسام تحوي جميعها 260 محلاً هي قسم الخضروات والفواكه ويضم 160 محلاً منها 40 محلاً للتمور وقسم اللحوم الذي يضم 60 محلاً وقسم الأسماك الطازجة ويضم 30 محلاً إضافةً إلى 3 محلات لبيع العسل وغيرهم لبيع المكسرات كما يتوافر في السوق خدمات متنوعة ومرافق أخرى كمنصة " اتصالات " وأجهزة الصراف الآلي وغيرها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :